الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روبي.. اسمها الحقيقي.. وفيلم واحد ندمت على تمثيله

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 03:05 م
روبي
روبي

احتفلت الفنانة روبي أمس بعيد ميلادها الـ41، والتي تعد واحدة من أبرز نجمات جيلها وتألقت في مجال السينما والغناء وأحبها الكثيرون من كل الأنحاء بسبب خفة ظلها وملامحها المصرية القوية..

ونستعرض لكم سطورًا من حياتها في هذا التقرير..


بدايتها الفنية وأشهر أعمالها 



 

اسمها الحقيقي رانيا محمد حسين توفيق ،ولكن من أختار لها لقب روبي كان المخرج الكبير يوسف شاهين، وبدأت مسيرتها في عالم التمثيل «بفيلم ثقافي».


عرفها الجمهور بسبب تألقها الكبير في مختلف الكليبات بداية من "ليه بيداري كده"، و"أنت عارف ليه" و"يا الرموش" وغيرها من الكليبات التي لاقت نجاحاً كبيراً.


لديها سبعة أشقاء من والدتها قاطعوها جميعاً بسبب بداية ما قدمته في مسيرتها الفنية من استعراض رقصات حتى قررت تغيير مسارها.




أبدعت في مجال السينما والتليفزيون بداية من فيلم "7 ورقات كوتشينة" الذي قامت ببطولته في عام 2004 من إنتاج شريف صبري، كذلك أفلام الوعد، الشوق، الحرامي والعبيط، وفي مجال الدراما تألقت في سجن النسا، بدون ذكر أسماء.



عمل لا تحبه


صرحت في أحدي اللقاءات التليفزيونية أن تحب جميع أعمالها الفنية ماعدا فيلم "حملة فرعون" والذي أدت بطولته مع الفنان عمرو سعد قائلة: "الفيلم دة أنا مبحبوش، طلعت جبال ونزلت عمارات واتسلقت عمارة على الحبل بس ملقتش رد فعل .. مش بحب الفيلم ده".


اقرأ أيضًا..

حياتها العاطفية 




تزوجت الفنانة روبي مرة واحدة فقط من المخرج سامح عبد العزيز في عام 2014، ورُزِقت بابنتها الوحيدة "طيبة"بعدها بعام، ثم تخلّل الزواج عدة انفصالات، ورفعت روبي دعوى خُلع في عام 2015 بعد أشهر من إنجابها لطفلتها، حتى حدث الطلاق رسميًا في 25 فبراير 2017 ولم تتزوج مرة أخرى بعدها.


وتستعد الفنانة روبي لطرح ثلاثة أعمال فنية الفترة القادمة منهم "فيلم شلبي، مسلسل حضرة العمدة، مسرحية سيدتي الجميلة".



ads
ads