السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رواد «السوشيال ميديا» يُحرجون إيمي سمير غانم

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 02:13 م
إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم محركات البحث عبر جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد مشاركتها منشور لها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" تطلب فيه من الجمهور الدعاء لوالدها.. إلا أنها تعرضت لموقف محرج عندما وجهت إليها مستخدمة تساؤلًا عن سر تذكرها لوالدها والدعاء له أكثر من والدتها.


وعلقت إيمي سمير غانم علي الصور التي ظهرت فيها برفقة والدها وزوجها حسن الرداد وشقيقتها دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان قائلة: "سمير حبيبي وأبويا وابني، أنت السعادة في الدنيا، يا رب أشوفك في الجنة، أرجو الفاتحة".




تعليقات الجمهور


وجاءت أغلب تعليقات الجمهور بالدعاء للفنان الراحل سمير غانم ولكن هجامها بعد الأشخاص الآخرين بسبب تذكرها بالدعاء لوالدها أكثر من والدتها مثل تعليق "أشوفك ما تتذكري أمك بقد أبوكي ليش كده.. الأم ثم الأم" وتعليق آخر: "الله يرحمه سكون لاحظ إن إيمي متعلقة بأبوها أكثر من أمها..الله يرحمهم"، "الله يرحمه ويجمعكم بالجنة يا رب واضح عليكي متعلقة في أبوكي كتير"، بينما طلب منها بعد الجمهور العودة لحياتها الطبيعية معبرين عن اشتياقهم لأعمالها.


اقرأ أيضًا..







آخر أعمال إيمي سمير غانم


يذكر أن إيمي لم تشارك في أي أعمال فنية منذ مسلسل «سوبر ميرو» والذي تم طرحه في الموسم الرمضاني لعام 2019، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفني على رأسهم والدها الراحل سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، ميار الغيطي وغيرهم من النجوم.


ads
ads