السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفي عبده بوصلة رقص جديدة.. والجمهور: «اعملي لأخرتك»

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 05:39 م
فيفي عبده
فيفي عبده

شاركت الفنانة والراقصة فيفي عبده أحدث فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وظهرت فيه بإطلالة جذابة من أمام البحر وهي ترقص مما جعلها محط الانتقادات. 

وظهرت فيفي عبده في الفيديو ترقص علي نغمات "غلبان" للفنانة أصالة، ويعد امتداداً لحلقات الرقص التي تنشرها يوم تلو الآخر عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".


كذلك لم يكن هذا الفيديو هو الأول، فسبق وأن أثارت الفنانة والراقصة فيفي عبده، الجدل، بمقطع فيديو ترقص فيه على الشاطئ في الساحل الشمالي، والظهور بإطلالة لافتة عبر إنستجرام أدي لغضب جمهورها وفتح نار التعليقات عليها.


تعليقات الجمهور

وباتت تعليقات الجمهور تنتقدها بسبب كثرة فيديوهات الرقص التي تشاركها فجاءت التعليقات "فيفي هادي آخر أيامك أعملي لأخرتك" وتعليق آخر "ارحمينا يا فوفا في رقصات كتير وبيرقصوا حلو أوي حركاتك قديمة جدا بقت بايظة" ، وآخر "القبر بستني فيكي يا عجوزة" ، " ياريت تستحي على حالك وتحترمي نفسك شي مقرف" .







آخر أعمال فيفي عبده

يذكر أن الفنانة فيفي عبده قد عادت إلى دراما وشاركت في السباق الرمضاني 2022 بعد غياب عامين، من خلال مسلسل "شغل في العالي" والتي شاركت بطولته مع الفنانة شيرين رضا،  وتوني ماهر، بسمة داود، مروان يونس وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضًا..

ads