الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين تسترجع ذكرياتها مع محمود حميدة: «خربنا بيت إيناس الدغيدي»

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 12:58 ص
إلهام شاهين ومحمود
إلهام شاهين ومحمود حميدة

كشفت الفنانة إلهام شاهين، تفاصيل علاقتها بالفنان محمود حميدة، خلال حديثها على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

وقالت إلهام شاهين، إن زميلها الفنان محمود حميدة هو صديق عمرها ومشوارها الفني، وذلك نظرًا للأعمال الفنية العديدة التي جمعتهما.



وأضافت: "افتكرت موقف من فيلم دانتيلا لما أنا ومحمود ويسرا جات لنا كريزة ضحك، وإيناس الدغيدي صرخت وقالت هو إنتم عشان صحابي هتخربوا بيتي، وأعدنا المشهد 17 مرة وفي الآخر فركشنا".

وتابعت: "محمود حميدة كوميديان جدًا ودي ميزة عظيمة إنك قدرت تقدم كل نوعيات الأدوار، لأن شكلك الوسيم، ولكن محصرتش نفسك في هذه الأدوار، ومحمود في أي مكان بيروحه بيبحث عن الإنسانيات مش بيبحث عن المصلحة". 

وأردفت إلهام شاهين في الحديث عن علاقتها بالفنان محمود حميدة وقالت: "بيعمل أشياء كتير جميلة في هدوء شديد من غير ما الناس تحس، أنا عاشرته في مواقف إنسانية كتيره وبيوقف في الفن بإحساسه، وبيوقف جنب مهرجانات بلده".




وفي السياق ذاته، تحدث الفنان محمود حميدة عن أعماله الفنية، مؤكدًا أن جميعها ليست جيدة بالضرورة، وأنه دائمًا يحاول أن يُخلص في الأعمال التي يُقدمها للمُشاهد، مشيرًا إلى أنه يهتم بكافة تفاصيل العمل، حتى يقدم للجمهور عملًا فنيًا يليق بتاريخه.

وتحدث محمود حميدة عن أعماله الفنية، خلال ندوته بمهرجان الاسكندرية السينمائي، حيث قال: "مش كل أعمالي جيدة في وفيه.. لكن دائمًا بحاول أكون مُخلص في أعمالي".



ينتظر الفنان محمود حميدة عرض فيلم "يحيى" بطولة الفنان أحمد حاتم، ومن المقرر عرضه نهاية العام الجاري، وتم تغيير اسم العمل من "الملحد" لـ"يحيى"، وهو من بطولة صابرين، تارا عماد، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث العمل حول الإلحاد والتطرف الديني، الذي يتعرض له الشباب بسبب قلة إيمانهم، بجانب العولمة والانفتاح الكبير الذي يقابله المجتمع، ويسلط الفيلم الضوء على القضية بشكل عقلاني.

اقرأ أيضًا..

ads