السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من رضوى الشربيني على حادث «عروس الإسماعيلية»

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 09:34 م
رضوى الشربيني وعروسة
رضوى الشربيني وعروسة الاسماعيلية

علقت الإعلامية رضوى الشربيني على حادث "عروس الإسماعيلية" الذي تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، على هامش الخلافات التي وقعت بينهما بعد أشهر من زواجهما. 

وكتبت رضوى على صفحتها قائلة: "أسمع بقى صوت أى حد مهزأ بيقول للست اتنازلي علشان تعيشى، البيت بيتبنى على المودة والرحمة اللى ربنا قال عليهم، مش على التنازل والإهانة يا عدماء الكرامة، حق الست فى الدين والشرع والقانون إنها تعيش حياة كريمة، وللأسف وصلنا من الجهل والرخص إنها لما تطالب بحقوقها تبقى بتخرب بيتها".


وتعرضت السيدة الشهيرة بـ"عروس الإسماعيلية" للضرب والسحل ليلة زفافها أثناء خروجها من "الكوافير"، ليعيد زوجها الكرة ويكرر الضرب والتعذيب مرة ثانية بعد 8 أشهر من الزواج، مما أسفر عن تحريرها محضرًا ضده اتهمته فيه بالضرب المبرح، وإحداث إصابات في أماكن متفرقة بجسدها.

وقالت عروس الإسماعيلية: "زوجي ضربني وحبسني داخل شقة شقيقه لمدة 15 يوما، وعندما يفتح لكي يحضر لي أكل يضربني بالبونية في وجهي، وهددني بأنه سيلقي عليّ مياه نار حال تحريري محضر ضده".



وأضافت: "تعبت ومللت مرة ضربني ونزلت في الشارع بشعري وجسدي باين وأصوت عشان حد يلحقني منه، بس الشارع كله بيخاف منه، لدرجة إني أسرعت إلى الشارع دون حجاب، لكي أهرب منه واستغثت بالناس في الشارع، لكن الجيران يخشون من زوجي وأسرته لافتعالهم المشاكل وسوء تعاملهم مع الناس، ضربي بالبواني في وشي وجبت دم من بطني".

وتفاجأت "مها. م"، المعروفة إعلاميا بعروس الإسماعيلية، خلال حضورها نيابة قسم ثان بمجمع محاكم الإسماعيلية للاستماع لأقوالها في المحضر الذي حررته مساء أمس، السبت، برقم 9064 لسنة 2022 جنح قسم ثان الإسماعيلية ضد زوجها "تاجر خضار" بالاعتداء عليها بالضرب المبرح وإصابتها بإصابات بالغة، بقيامه بتحرير محضر سابق ضدها يتهمها فيه بسرقة مشغولات ذهبية من منزل الزوجية وحمل رقم 4363 لسنة 2022 إداري ثان الإسماعيلية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads