الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليست خيالية.. مدرسة في الفلبين تتخرجين منها "حورية بحر"!

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 03:15 م
هير نيوز

تختلف تلك المدرسة عن أي مدرسة أخرى، تدخل إليها المرأة فتاة عادية تخرج منها "حورية بحر"، وهذه حقيقة حيث تتعلمين الغوص والسباحة كحوريات البحر.







تعد حورية البحر في الأساس مصطلح أطلق على كائن اسطوري نصفه إنسان بذيل سمكة فاتنة الجمال تأسر من يراها، يعود تاريخها إلى الأساطير الإغريقية القديمة.





تتحدث الأسطورة عن آلهة إغريقية وقعت في حب بشري ولكنها تسببت في قتل حبيبها بالخطأ فعاقبت نفسها بأن ألقت نفسها في بحيرة لتتحول إلى سمكة ولكنها تحولت وأصبحت حورية بحر.






أكاديمية السباحة الفلبينية حورية البحر (PMSA) لديها ثلاث قواعد في بوراكاي، واحدة في مانيلا وأخرى في سيبو، وعلى الشاطئ الأبيض الرائع في بوراكاي مكان يلتقي فيه الكوسبلاي والتمارين الرياضية بتخيلات ديزني.



 


يرتدي العملاء قطعة قماش من الألياف اللدنة ويتعلمون الغوص تحت الماء وحورية البحر واللياقة البدنية و"حورية البحر الحديثة" ، حيث يستكشفون العالم تحت سطح البحر على دراجة بخارية مائية.





تأسست الأكاديمية في عام 2012 من قبل أنامي ساينز، التي أسست أيضًا النسخة الفلبينية من Groupon - وNormeth Preglo.

مدرسة حورية البحر


وتتميز مدرسة حورية البحر بأنها أكاديمية رائدة في ما تأمل أن يصبح جنونًا جديدًا للياقة البدنية، حيث يمكنك أن تسبحين وتغطسين بزعنفة واحدة بدلاً من قدمين.


 


يقول ساينز: "السباحون الأولمبيون يستخدمون المونوفين لتدريب الفراشة ويستخدمها المحررون في التسجيلات. السباحة حوريات البحر هي الأساس - القوة تأتي من هناك لأنك تحوم طوال اليوم".




Preglo هو مدرب غوص السكوبا ومعلم دولي في رياضة الطائرات الشراعية، وكان مدرب سباحة في بافاريا، ألمانيا، وهو يخطط لتشكيل جمعية للغوص بحوريات البحر على غرار الرابطة المهنية لمدربي الغوص (بادي).







في السنة القمرية الجديدة، دعت MGM Macau اثنين من غواصين PMSA لأداء أزياء ذيل السمكة في حوض مائي بطول 8.3 متر مليء بالأسماك وأسماك القرش. 






وشاهدت إدارة The House of Dancing Water - الذين فكروا في دمج حوريات البحر في عرضهم في مدينة الأحلام - من الأجنحة.




يجب أن تأخذ جميع حوريات البحر الطموحات - أو حوريات البحر - دورة تمهيدية، تؤهلها لأن تكون جاهزة لدورات السباحة والغطس كحورية بحر متمرسة.

 




وتشمل الدورة التمهيدية تأجير الذيل، ومقدمة لسباحة حورية البحر (أي ركلات الدلافين) والتمدد ، و 30 دقيقة من التدريب والتدريبات وجلسة التقاط الصور، في النهاية. 







قد تسخر، لكن تحويل قدمين إلى واحدة يستغرق وقتًا، وبمجرد التخرج، اختر من بين الغطس بحوريات البحر وغوص السكوبا - بقيادة مدربي الغوص المعتمدين من قبل الصليب الأحمر - ودروس لياقة حورية البحر. 






لا تعتبر مدرسة حوريات البحر بتدريباتها المعقدة مدرسة السباحة الخاصة بجدتك، فهذه الأخيرة عبارة عن تمارين تهدف إلى إنقاص الوزن من الخصر وتحسين القدرة على التحمل.







لا يمكن إغفال خيار آخر تقدمه الأكاديمية وهو "تحول حورية البحر"، مع فنان مكياج محترف والتقاط صور غروب الشمس (تختلف الأسعار).







ads
ads