الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لميس الحديدي عن ضرب عروس الإسماعيلية: «أكلة الحمام طلعت على عينيها»

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 11:46 م
عروسة الإسماعيلية
عروسة الإسماعيلية

تحدثت الإعلامية لميس الحديدي، عن واقعة عروس الإسماعيلية التي تصدرت تريند منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تعرضت للضرب على يد زوجها للمرة الثانية وهو ما جعلها تتقدم ببلاغ ضده.

وقالت لميس في تصريحات تلفزيونية خلال برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "ON": "بعد 8 أشهر من الجواز والضرب، قدمت عروس الإسماعيلية بلاغا، والعريس الهمام اتقبض عليه".



وأضافت: "قلنا وقتها من 8 أشهر اللي يبتدي بالضرب ومد الإيد نهايته سيئة، وقالوا أخرجوا منها، هما اتصالحوا وأكلوا حمام، وعادي واحد ضرب مراته علقة، وإحنا عائلات مع بعض، وبعد 8 أشهر أكلة الحمام بتاعة العريس طلعت على عينيها".

وأردفت: "صورة العروسة إمبارح مهمة لكل الأسر، لأنها أنقذت نفسها وكان ممكن تكون النهاية أسوأ".



وتعرضت السيدة الشهيرة بـ"عروس الإسماعيلية" للضرب والسحل ليلة زفافها أثناء خروجها من "الكوافير"، ليعيد زوجها الكرة ويكرر الضرب والتعذيب مرة ثانية بعد 8 أشهر من الزواج، مما أسفر عن تحريرها محضرًا ضده اتهمته فيه بالضرب المبرح، وإحداث إصابات في أماكن متفرقة بجسدها.

وقالت عروس الإسماعيلية: "زوجي ضربني وحبسني داخل شقة شقيقه لمدة 15 يوما، وعندما يفتح لكي يحضر لي أكل يضربني بالبونية في وجهي، وهددني بأنه سيلقي عليّ مياه نار حال تحريري محضر ضده".



وأضافت: "تعبت ومللت مرة ضربني ونزلت في الشارع بشعري وجسدي باين وأصوت عشان حد يلحقني منه، بس الشارع كله بيخاف منه، لدرجة إني أسرعت إلى الشارع دون حجاب، لكي أهرب منه واستغثت بالناس في الشارع، لكن الجيران يخشون من زوجي وأسرته لافتعالهم المشاكل وسوء تعاملهم مع الناس، ضربي بالبواني في وشي وجبت دم من بطني".

وتفاجأت "مها. م"، المعروفة إعلاميا بعروس الإسماعيلية، خلال حضورها نيابة قسم ثان بمجمع محاكم الإسماعيلية للاستماع لأقوالها في المحضر الذي حررته مساء أمس، السبت، برقم 9064 لسنة 2022 جنح قسم ثان الإسماعيلية ضد زوجها "تاجر خضار" بالاعتداء عليها بالضرب المبرح وإصابتها بإصابات بالغة، بقيامه بتحرير محضر سابق ضدها يتهمها فيه بسرقة مشغولات ذهبية من منزل الزوجية وحمل رقم 4363 لسنة 2022 إداري ثان الإسماعيلية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads