الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزهن نجلاء بدر.. 4 نساء في حياة الكينج محمد منير في عيد ميلاده

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 06:04 م
محمد منير ونجلاء
محمد منير ونجلاء بدر

يحل علينا اليوم الإثنين 10 أكتوبر عيد ميلاد كينج الأغنية المصرية والعربية الفنان محمد منير الذي ولد عام 1954، ويحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ68. 

وبهذه المناسبة يستعرض "هير نيوز" أبرز النساء في حياة الكينج محمد منير..


زوجته الأولى والأخيرة


تزوج الكينج محمد منير مرة واحدة فقط من فتاة نوبية تدعى "داليا يوسف" ولكنه انفصل عنها بعد فترة قصيرة؛ الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في حياة الكينج خاصةً بعد إعلانه "كل شيء قسمة ونصيب".




نجلاء بدر


اشتهرت قصة حب الفنانة نجلاء بدر ومحمد منير في الفترة الأخيرة بشدة رغم عدم إعلان الفنان محمد منير عنها، ولكن نجلاء بدر بدورها كشفت الأمر خلال لقاء تليفزيوني عبر قناة "أون تي في".

أوضحت نجلاء بدر خلال اللقاء مع الإعلامية سمر يسري أنها عاشت قصة حب قوية مع محمد منير وغني لها أغنيته الشهيرة "لما النسيم"، وعن أول لقاء بينهما كان خلال عملها كمذيعة فى إحدى القنوات العربية.

بعد تصاعد الحب بينهما، طلب منها الكينج الزواج وأعطاها مدة أسبوع للتفكير فوافقت الفنانة نجلاء بدر وتم تحديد موعد عقد القران وفي الوقت المحدد اختفى منير، وأغلق هاتفه.

وأكدت أن موعد كتب الكتاب كان يوم 9 مارس، ولكنه في يوم 3 مارس "اختفى"، ولم يرد على هاتفه، مضيفة أن منير قال لها: "حاسس إني هظلمك معايا وأنا أكبر منك" فتراجعا عن إتمام الزواج.


اقرأ أيضًا..

الفنانة مي حسن


انتشرت قسيمة زواج للكينج محمد منير والفنانة مي حسن في يناير من عام 2018 إلا أن الكينج نفى صحة هذه الإشاعات وأكد أنها "مزورة"
 



من جانبها علقت الفنانة مي حسن على هذه التصريحات بمنشور عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك معلقةً: "آه إحنا بقى مش هنبطل هري" لتوضح أنها أمور غير صحيحة.


لمياء السحراوي





ارتبط اسم الكينج بأرملة عادل أدهم "لمياء السحراوي" وانتشرت صور لهما تدل على الحب بينهما، لكن الفنان محمد منير نفى الأمر، وأكد أنها مجرد شائعات.

ads
ads