الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| في حفل تخرج كلية الشرطة.. عروض خاصة للطالبات وتكريم بعضهن

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 11:06 ص
هير نيوز

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة في القاهرة الجديدة.





الطالبات تشارك في العروض


وقامت الطالبات بالمشاركة في العروض أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي شملت الفنون القتالية والحراسات الخاصة، وأظهرت العروض قدرات الطالبات الخاصة في العمليات والفنون القتالية المختلفة.

وقدمت الطالبات عروضا من القوة واللياقة البدنية التي تظهر قوة ودقة طلاب كلية الشرطة في حفل تخرجهم، ومن ضمن العروض شارك الطلاب بكتابة حياة كريمة على أرضية الطابور.





فعاليات الاحتفال


وشهد الاحتفال كلمة ألقاها اللواء هاني أبوالمكارم، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، والذي بدأ كلمته برسالة ترحيب إلى رئيس الجمهورية، مؤكدا أن اكاديمية الشرطة تسير وفق استراتيجية جادة ومحددة الأهداف وواضحة المقاصد، وغايتها مواكبة ركبة التقدم حيث تم الانتهاء من تطوير مجمع التدريب التكتيكي بكلية الشرطة الذي يضم العديد من الميادين التدريبية التي تم ربطها بمركز للتحكم والسيطرة وتزويده بأحدث الوسائل التكنولوجية بما يكفل متابعة جميع المتدربين في أن واحد وصول لنتائج تديبية متميزة.


وأضاف أنه لم تكن استراتيجية الأكاديمية بمنأى عن مواكبة استراتيجية الدولة وخطتها في التحول الرقمي حيث تم الانتهاء بنجاح من تصميم طلبة أكاديمية الشرطة لبرنامج اليكتروني لتقييم طلبة كلية الشرطة إلكترونيا، يعمل تقديم صورة وصفية وتحليلية.


اقرأ أيضًا..







جاء ذلك في حضور عدد كبير من القيادات التنفيذية وأسر طلاب الشرطة الخريجين، بمشاركة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء دكتور أحمد إبراهيم رئيس أكاديمية الشرطة.

كما قدم خريجو وطلاب كلية الشرطة عرضا بالدراجات الهوائية، وعرضا لطلاب الكونغ فو، ومهارات إصابة الأهداف، والمهارات الخاصة في مواجهة الأهداف بمشاركة العنصر النسائي، وشكلوا من خلال هذه العروض علم مصر أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.ملة لكل طالب دون تدخل العنصر البشري، وإنفاذا لخطة الاكاديمية التي ترتكز في أحد محاورها الجوهرية على تطبيق نظام التخصص الوظيفي تم تكوين 6 فرق من البحث والإنقاذ من الفئة الخفيفة من طلبة السنوات الأخيرة في الحماية المدنية والذين تم إعداداهم وتأهيلهم وفقا لمعايير التصنيف المعتمدة دوليا.






ads
ads