السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة توضح حقيقة إجرائها عمليات تجميل.. وكندة علوش تعلق

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 09:46 م
أصالة نصري
أصالة نصري

خرجت الفنانة أصالة نصري لترد على اتهامات البعض الأخيرة لها بشأن حقيقة إجرائها لعمليات التجميل خاصةً بعد نشر صور جديدة لها تبدو عليها التغيير في الملامح مما دفع البعض لطلب توضيح حقيقة الأمر منها. 

أول رد من أصالة 


فردت أصالة نصري على هذه الأقاويل عبر حسابها الرسمي على "تويتر" قائلة: "سؤال هلكني.. سؤال تعبني.. سؤال جنّني.. ألا وهو ( دخيلك شو عاملة؟) ومابعرف ليش متوقعين ماقول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي".

وتابعت أصالة كلامها عبر "تويتر": "أنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن (دخيلكم ماتسألوني)، شو ما كنت عاجبتكم قبل العمليات اللي عملتها، كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر".




تعليقات الجمهور 


وجاءت تعليقات الجمهور تمدح في جمالها أبرزها تعليق الفنانة كندة علوش التي قالت: "حبيبتي أنت كنت قمر وصرتي قمرين.. وبكل حالاتك قمر من جوا ومن برا.. حلوة وقمر بكل تفاصيلك".
 




وتعليقات أخرى: "أساساً لو تلاحظون صولتي ماشاءالله كل ما تكبر كل ما تحلى تمشي عكس الدنيا"، و"صدقيني حلوة وحليانة أكتر ولا تهتمي بتعليقات سلبية وناس فضولية".

أصالة ووائل كافوري

 

يذكر أن الفنانة أصالة شاركت الفنان وائل كفوري منذ أيام قليل، حفلا غنائيا في فندق الماسة بمدينة نصر، وقدم كل منهما أغانيهما الجديدة التي طرحت مؤخرا، وغنت أصالة أغنية شايفة فيك وحنين وشكرا وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.



ads
ads