الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بإطلالة رياضية.. سالي عبد السلام تواصل الاستمتاع بشهر العسل في المالديف

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 09:33 م
سالي عبدالسلام وزوجها
سالي عبدالسلام وزوجها

ما زالت الإعلامية سالي عبدالسلام تستمتع بشهر العسل برفقة زوجها في جزر المالديف التي سافرت إليها بعد انتهاء رحلتها في دبي.

نشرت سالي عبدالسلام صورة لها من المالديف وعلقت عليها: "استقبلونا بالزفة المالديفى.. صورة كانت كلها بهجة وبتنم عن تفاؤل قبل ما المطر يبوظ الرحلة السعيدة".



إطلالتها


ولفتت الإعلامية سالي عبد السلام الأنظار إليها بإطلالتها حيث ظهرت بإطلالة أنيقة ومميزة مرتدية سوت رياضية باللون البينك، أما من الناحية الجمالية فقد اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا على كتفيها مما حاز إعجاب متابعيها.


سالي عبدالسلام توجه رسالة لزوجها


وكانت الإعلامية سالي عبدالسلام قد نشرت صورة لها من زفافها برفقة زوجها مؤمن الباز وعلقت عليها: "طول عمرى كان نفسي اتجوز ظابط طيب ومحترم وبيخدم الناس لله.. ربنا رزقني بظابط مهندس مقدم مؤمن الباز  إبن عمدة الشرقية الحاج سالم حبيبي ربنا يسعده".

وأضافت سالي: "صبرنا انا ومؤمن 36 سنة هو أكبر منى بـ4 أيام.. ومحدش هيصدق عرفنا بعض إزاي.. يا طيب يا جدع يا محترم يا خدوم يا ابن الحلال بحبك في الله يا طيب".


سالي عبد السلام


وسالي عبد السلام من المذيعات اللائي يمتلكن شعبية كبيرة على السوشيال ميديا بسبب خفة ظلها وإطلالاتها المختلفة التي تظهر بها من وقت لآخر.





حكاية كل عيد


وتشتهر بتقديم برنامج "حكاية كل عيد" مع خالد عليش على راديو "ميجا FM" مع زملائها المذيعين الآخرين وهم: "آية حسين وأمجد الشرقاوي"، "نيفين محمود وشريف مدكور"، "همسة إمام وإبراهيم فايق"، "دنيا صلاح عبد الله وحسام رضا"، "مارينا المصري ومحمد فهمي"، و"نيفين محمود وشريف نور الدين".



ads