السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمو بيكا يوجه رسالة لـ مصطفى كامل بعد انتخابه نقيبًا للموسيقيين

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 10:09 م
حمو بيكا
حمو بيكا

حرص المطرب الشعبي حمو بيكا، على توجيه رسالة خاصة إلى الفنان مصطفى كامل، وذلك بعد فوز الأخير بمقعد نقيب المهن الموسيقية، في الانتخابات التي أجريت اليوم في مقر النقابة.

ونشر حمو بيكا صورة مصطفى كامل، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك" وعلق عليها قائلًا: "مبروك لسيادة النقيب مصطفى كامل وربنا ينصرك على حق من نجاح لنجاح بإذن الله نقيب مصر".




وفسر البعض رسالة حمو بيكا إلى مصطفى كامل، بأنه يسعى للحصول على التصاريح والتراخيص اللازمة للعودة للغناء في مصر بشكل طبيعي، وذلك عقب أزمته مع الفنان هاني شاكر، والتي كانت خلال تولي الأخير مهمة رئاسة نقابة المهن الموسيقية. 

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الموسيقيين أعلنت فوز الفنان مصطفى كامل بمنصب النقيب في الانتخابات التي جرت اليوم بمقر نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم.



وأعلنت اللجنة أن إجمالي عدد الأصوات الصحيحة بلغ ١٨٨٢ وحصل الفنان مصطفى كامل على ١٠٣٨ صوتًا، فيما حصل المايسترو مصطفى حلمي على 679 صوتًا، والدكتور علاء سلامة ٤٢ صوتًا، وشريف حمدي ١٩٧صوتًا.

وشهد اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر انطلاق انتخابات نقابة المهن الموسيقية، والتي تنافس فيها على مقعد النقيب أربعة مرشحين، هم: "مصطفى كامل، مصطفى حلمي إبراهيم أمين، شريف علي حمدي، علاء سيد أحمد"، وأقيمت بنادي نقابة المهن التمثيلية في البحر الأعظم. 

 

وعقدت الانتخابات في مجموعة كبيرة من المحافظات منها الإسكندرية، وذلك على مسرح "عبد المنعم جابر" بالشاطبي، وفي الدقهلية بالمنصورة بقاعة "ميامي" بطلخا، وباقي الفروع بمقر النقابات الفرعية دمنهور، وطنطا، والمحلة، وشبين الكوم، وبنها، ودمياط، وبورسعيد، والشرقية، وبني سويف، والمنيا، وسوهاج، وقنا، والأقصر. 

ويستمر الفائز في منصب النقيب لمدة 10 أشهر فقط، وذلك لاستكمال دورة الفنان هاني شاكر الذي استقال مؤخرا من منصب النقيب، ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئيسية في يوليو 2023. 
 
وتمت عملية التصويت إلكترونيًّا داخل اللجان الانتخابية، بهدف ضمان أعلى معايير الدقة والسرعة والشفافية، وضمان سلامة وسرعة إجراءات عملية الفرز واحتساب الأصوات.

اقرأ أيضًا..

ads
ads