الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نار الحب المدمرة.. شاب يشوه وجه حبيبته وجدتها بعد رفضه

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 09:43 م
متهم
متهم

أقدم شاب على تشويه وجه فتاة وجدتها بسكب "ماء نار" عليهما، لرفضها طلب خطبته منها في القليوبية، وجرى نقل المصابين للمستشفى؛ لاتخاذ اللازم وتلقي الإسعافات الأولية.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة قليوب، بورود إخطار من مستشفى قليوب باستقبال فتاة تدعى "ا. م" مصابة بحروق بالوجه، وبصحبتها جدتها مصابة أيضًا بعدة حروق إثر سكب ماء نار عليهما.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب تقدم لخطبة المجني عليها ولرفضها تلك الخطوبة، قرر الانتقام منها بالتربص لها أمام مسكنها وسكب ماء نار عليها.

ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية القبض على المتهم، وأمام جهات التحقيق كشف القصة كاملة، قائلاً: "أحببتها منذ الصغر، عندما كانت تسير أمامي أشعر وكأني ملكت الدنيا وكانت داىما تتجاهلني لأنها أكملت تعليمها لكنني تعرفت على أصدقاء السوء لذلك فشلت في دراستي واتجهت للمخدرات".

وأضاف: "كنت أحاول في كل مرة تسير أمامي أن أحدثها، لكنها ترفض وعندما يتقدم أي شخص لخطبتها كنت أثور ثورة عارمة وأقوم بالتعدي عليه، لذلك أطلقوا علي في المنطقة، بلطجي، فذهبت لجدتها لأنها يتيمة الأب والأم وطلبت أن أتزوجها، إلا أن جدتها رفضت وبشدة، وطردتني من المنزل وهددتني بأنها ستبلغ الشرطة، لو اعترضت طريق حفيدتها".

وتابع المتهم: "قررت الاكتفاء بالنظر إليها فقط، حتى يشبع قلبي وعيني منها، لكنني علمت أنه سيتم خطبتها قريبا فتملكني الشيطان، وقررت أن أشوه جمالها حتى لا تتزوج من غيري، فوجدت جدتها تثور في وجهي وبدون أن أدري سكبت عليها أيضا ماء النار ولم أشعر ماذا افعل وسمعت صراخهما وكنت سعيدا لأنها بذلك لن تتزوج غيري، ولن يرضى بها غيري، ولن تكون لغيري، فهي ملكي أنا وحدي". 

أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، ويراعى التجديد له في الميعاد لحين تقديمه لمحاكمة عاجلة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads