الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أحلى مسا عليكي يا صفرا».. إطلالة جديدة للمعلمة أمينة تذهل متابعيها

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 10:44 م
المعلمة أمينة
المعلمة أمينة

خلال الفترة الماضية تصدرت إحدى صانعي المحتوى عبر تطبيق "تيك توك" تريند منصات التواصل الاجتماعي بجملة شهيرة لها وهي: "أحلى مسا عليكي يا صفرا".

وتفاجأ رواد ومستخدمو منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعودة تلك السيدة صانعة المحتوى من جديد ولكن بشكل مغاير تمامًا.
 


صانعة المحتوى تًدعى المعلمة أمينة، واشتهرت عبر تيك توك بطريقتها المتميزة في بيع الخضر والفاكهة، ولكنها ظهرت خلال الساعات الماضية وهي "عروس" ترتدي فستان زفاف أبيض وتضع مكياجا جعلها تظهر بشكل مختلف. 

كما ظهرت المعلمة أمينة بتغيير كامل في ملامح وجهها ولون بشرتها، ما أثار الدهشة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووضعوها في مقارنة بين قبل وبعد المكياج مما كشف التغيير الجذري في ملامحها.



اعتمدت ميكب ارتست على الألوان وصيحات المكياج التي ساعدت في تغيير ملامح الفتاة مما منحها لوك مختلف تماما وأدى إلى تغيير ملامحها.

ومن جانبها كتبت المعلمة أمينة تعلق على المنشور الذي تداوله المستخدمون وقالت: "والله العظيم أنتم ناس زى العسل وتعليقات جميلة وكلها على رأسي".

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة قائلين: "حقيقي بتوع الميكب بيتعبوا جدا.. أهم حاجة الضمان كام يوم".، بينما قال حساب باسم فاطمة: "مش قادرة استوعب إنها نفس البنت ماشاء الله عليكي".



وحساب آخر باسم منة، قالت: "يالهوي على فرق الجمدان ما شاء الله"، أما حساب باسم شهد كتب: "تسلم ايد الفنان اللي اشتغل في الوش ده".

اقرأ أيضًا..

ads
ads