الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 12 اكتوبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 01:02 م
هير نيوز


نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج من أهم ما يمكن أن تتبعه النساء في بداية كل يوم للحصول على نظرة تفاؤل بشأن اليوم، وإليك حظك اليوم 12 أكتوبر 2022:
 





برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 سيقدر الناس أسلوب عملك. من المحتمل أن تنجح في الاختبارات التنافسية. قد تقضي وقتًا ممتعًا مع عائلتك. يجب عليك تغيير روتينك اليومي. استخدم اللون الأحمر مع الرقمين 1 و 8 من أجل الحظ.


برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 يحتاج الأشخاص غير المتزوجين إلى التفكير في زواجهم. يمكن للناس التدخل في حالات غير ضرورية. يجب ألا تكشف عن خططك. الأرقام 2 و 7 وكذلك اللون الأبيض ميمونة بالنسبة لك.




- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

 
مكانتك في المجتمع قد تزداد. يمكن أن ترتفع إيرادات الأعمال. يجب عليك قضاء بعض الوقت مع شريك حياتك. أنت بحاجة لإكمال عملك المتعطل. قد تقضي بعض الوقت الجيد في المنزل. سيقدر الناس مواهبك. أرقام الحظ الخاصة بك هي 3 و 6 ، بينما لون الحظ بالنسبة لك هو الأصفر.

- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 يمكن نقل المهنيين العاملين. قد تهتم بالأنشطة الاجتماعية. قد يعطيك شيوخك التوجيه. قد تهتم بالأنشطة الاجتماعية. فرصك كبيرة في وراثة ممتلكات الأجداد. استخدم الرقم 4 والألوان اللبنية لتزين يومك بالحظ.


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 قد تتخلص من الحالات الصحية المزمنة. من المحتمل أن يكون زملاؤك سعداء بك. يمكن للضيوف الوصول. قد تشعر بالضغط لإكمال عمل معين. لونك الميمون ذهبي والرقم الميمون هو 5.





- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


قد يكون يوما مخيبا للآمال بالنسبة لك. يجب أن تهتم بصحتك. قد يؤدي المزاج السيئ إلى تقليل مكانتك. يجب أن تعمل بتفان. اللون الأخضر والأرقام 3 و 8 ميمونة بشكل خاص بالنسبة لك.


- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 إنه يوم محظوظ لبدء شيء جديد. يمكنك الحصول على خبر سار. سيركز الطلاب على تعليمهم. اختر الرقمين 2 و 7 وكذلك اللون الأبيض لتسهيل يومك.



- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 يمكن لخصومك تشويه سمعتك. قد تخرج في موعد رومانسي. يجب عليك قضاء الوقت مع الأطفال. قد تحصل على دعم عاطفي من شريكك. اختر الرقمين 1 و 8 مع اللون الأحمر للحظ في يومك.





- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


من المحتمل أن تتخذ قرارات متهورة. نتيجة لذلك قد يزيد من مشاكلك. قد تخطط للقيام بشيء كبير. اللون السماوي والأرقام 10 و 11 موجودة لإرشادك.


- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


قد يتم حل العمل المعطل بسبب القضايا المالية. هيبة السياسيين يمكن أن تزداد. يمكن للأزواج المتزوجين حديثًا الشروع في رحلة. للحصول على إرشادات استخدم الرقمين 10 و 11 جنبًا إلى جنب مع اللون السماوي.


- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 قد يضعف جهازك الهضمي. يمكن أن ينخفض ​​دخلك. قد تواجه مشاكل مع أهل زوجك. كن حذرا أثناء إقراض المال. 9 و 12 هما رقم حظك بينما الأصفر هو لون حظك.




ads