الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى العراقي تعلن زواجها من أيمن رشوان.. والأخير ينفي!

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 11:13 ص
مني العراقي وأيمن
مني العراقي وأيمن رشوان

أعلنت الإعلامية منى العراقي، خبر زواجها عبر حسابها الرسمي علي موقع "فيس بوك"، من الدكتور أيمن رشوان الذي نفي بدروه كل المعلومات التي نشرتها عن زواجهما!. 


إعلان الزواج 


البداية كانت من نشر الإعلامية منى العراقي عبر حسابها الرسمي مقطع تقول فيه: "مساء الخير، قولولي مبروك، مكنتش أعرف إن القصة ممكن تنتشر هذا الانتشار، أنا في نص ساعة، لقيت الدنيا كلها بتكلمني من بره مصر وجوه، آه اتجوزت اسم يشرف أي حد، بس لميت ألف سبب محبناش نعلن مين، واتكدرنا جدا لما لقينا الخبر تسرب بالمنظر ده، أيمن أنا أعرفه من زمان جدا، بينا كيميا، لما بنتقابل مش بنبطل نضحك ونرقص".


وتابعت كلامها عن علاقتها القديمة بالدكتور أيمن رشوان:" أيمن كان دايمًا دعم وسند كبير، الوحيد اللي ممكن أقوله أعمل إيه؟، وبيقولي اعملي إيه، وبنفذ بالحرف اللي هو بيقوله، أنا بثق فيه ثقة عمياء ودي حاجة صعبة، أصلا صعب جدا أثق في راجل أو يملا دماغي، أيمن من الرجالة دي، لما الخبر انتشر، أيمن قالي اتصرفي، خليهم يشيلوا الخبر ده، قولتله هتصرف".


واختتمت مني العراقي كلامها: "ليه أيمن؟، لأن فرح سالي عبد السلام، أنا وأيمن مسبناش بعض، وفضلنا نرقص، مبطلتش رقص أصلا، الموضوع وسع أن ناس قالولي هو أنت حامل، قلت لهم آه متجوزة وحامل، أنا مكنتش عارفة الخبر أصلا، يعني لما كلموني وقالولي على الخبر، مبروك انت تجوزتي، قلت لهم آه تجوزت وحامل، بيكلموني ويقولي ها أخبار الحمل إيه؟، هو أنا هجيب عيال تاني؟".




اقرأ أيضًا..



أول رد من أيمن رشوان


من جانبه نفى الدكتور أيمن رشوان هذا الكلام، وأكد أن الإعلامية منى العراقي مجرد شقيقة ورفيقة دربه، قائلا: "أنا لسه راجع من ماتش كورة وخلصت الماتش وفوجئت بخبر غريب جدًا.. خبر ملوش أي علاقة بالحقيقة ولا بالواقع، خبر كاذب بكل معنى الكلمة وهو إن أنا اتجوزت من الأخت الصديقة منى عراقي.. منى عراقي أختي وصديقة عزيزة ولكن الخبر كاذب لأن ملوش علاقة بالحقيقة".



ads
ads