الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد السخرية والهجوم.. عمرو مصطفى يعرض الصلح على الهضبة بـ"رسالة مؤثرة"

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 01:52 م
عمرو مصطفي
عمرو مصطفي

تصدر الفنان والملحن عمرو مصطفى، محركات البحث عبر "جوجل" ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، في الساعات القليلة الماضية، بعد رسالته الأخيرة التي وجهها للفنان عمرو دياب، موضحًا استعداده للصلح ونسيان الخلافات القديمة معه.


رسالة صلح


وانتهز الفنان عمرو مصطفى عيد ميلاد الهضبة، ليوجه له وللكينج محمد منير رسالة تهنئة بمناسبة عيد ميلادهما، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك"، فكتب: "العمر يجري سريعًا ولن تبقى غير السيرة العطرة وداعًا لأي مشكلة مع أي إنسان خاصة لو كان الإنسان تجمعه بك عشرة ونحن قدوة للأجيال القادمة".

وتابع عمرو مصطفى كلامه: "صنعنا تاريخًا مشرفًا من الموسيقي أتمنى أن تستمتع بها الأجيال القادمة بدون أي شوائب نحن ننشر السعادة أتمنى أن يظل في ذهن المستمع هذا الإنتاج الموسيقي بدون ربطه بأي صراعات أو مشكلات".






واختتم عمرو حديثه: "لذلك أنتهز فرصة عيد ميلاد علامات الموسيقى عمرو دياب ومحمد منير، كل سنة وأنتم طيبين قامات كبيرة في صناعة الموسيقى تعلمنا منكم الكثير، كل عام وأنتم بخير". 





وتوقع رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن هذه الرسالة تعتبر بوادر صلح من الفنان عمرو مصطفي للهضبة خاصةً بعد العشرة الطويلة بينهما التي وصلت لـ20 عامًا قبل الخلافات.


اقرأ أيضًا..



خلاف سابق






ويرجع هذا الصلح بعد تصريحات الفنان عمرو مصطفى ضد الهضبة ووصفه بلقب "جدو" قائلاً عبر حسابه على "فيس بوك": "رساله لجدو، هتبعت ناس ولجان تشتم على الصفحة ولا هيهز شعرة مني فلوس بترميها في الأرض، هتبعت ناس تقول صوته وحش ملكش دعوه أنا هغني وصوتي وحش.

وتابع كلامه: "هتروح تخلي ناس تسرب الأغاني هطلع أفضحك وساعتها هتكون نهايتك بجد، هتجيب عيال بفلوس تعمل فيديوهات إن الاغاني وحشة هتنجح غصب عنك لإنه من القلب، وهتقول فين المشاهدات هقولك ملكش دعوة أنا بعمل الأغاني لنفسي". 

واختتم حديثه: "ومش هدفع فلوس زيك يا جدو علشان الناس تشوفني على فيس بوك بشرف أحسن من ملايين مزيفين يا جدو وفي الآخر اتقل علشان الجاي صعب، نسيت إنك بعت ناس للموزعين اللي بشتغل معاهم في الخارج علشان إنت قلوده قوي بس لما تنزل معاهم هفضحك عادي".


ads