الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين الخطيب تطلب الدعاء بعد عملية جراحية.. والجمهور يسخر

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 05:42 م
ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

أثارت ياسمين الخطيب حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد نشر صورة لها من المستشفى برفقة طبيب، تطلب فيها من الجمهور الدعاء لها بسبب خضوعها لعملية جراحية جديدة ولكن الجمهور هاجمها وسخر منها مؤكدين أن هذا الشخص دكتور تجميل.

وعلقت ياسمين الخطيب على الصورة التي نشرتها برفقة طبيبها من المستشفى، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام قائلة:  "٢٠٢٢ كان عام الحزن والآلام أجريت خلاله عمليتين وبنهايته أجرى الثالثة وكلى رجاء أن تكون الأخيرة والمتممة للشفاء".



تعليقات الجمهور


هذا المنشور أغضب متابعي الفنانة بشكل كبير لأن الدكتور الظاهر في الصورة هو دكتور تجميل وليس دكتور جراحة، فجاءت التعليقات كالتالي: "دي عمليات تجميل أعتقد عملاها بمزاجك ليه بقى عام الحزن والكلام ده"،  و"سيبي الكلام ده الناس البتتألم بجد .. انتي رايحة تعملي تجميل بمزاجك فبلاش صداع"، و"بس ده دكتور تجميل!".

وتعليقات أخرى: "اللي يقرأ كلامك يقول دي عملية قلب مفتوح وهي في الآخر تجميل"، و"هي عملية شفط ولا نحت".



حقيقة العملية التي خضعت لها 


وبعد البحث في الملف الشخصي للطبيب تم اكتشاف موعد زيارتها للعيادة والتي ترجع إلى 5 أسابيع فقط، وظهرت خلال فيديو وهي تتحدث معه، عن ماهية عمليات التجميل موجها حديثه لها قائلا: "مبنعتبرش الحالات عندنا مرضى ولكن ده عميل محتاج يظبط حاجة ويعيد جمالها من جديد".
 

إطلالات ياسمين الخطيب 




وتتصدر الإعلامية ياسمين الخطيب مواقع التواصل الاجتماعي من وقت لآخر بسبب إطلالتها الجريئة المختلفة التي تنشرها دائماً عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ما يجعلها محط تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads