الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

واقعة مأساوية.. حلاق يعذب طفلاً من أجل 10 جنيهات

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 08:53 م
هير نيوز

اعتدى حلاق على طفل عمره 13 عامًا يعمل لديه، وقام بتعذيبه وضربه بسلك كهربائي بمنطقة السبع بنات في المحلة بسبب أخذه 10 جنيهات، دون علمه لشراء وجبة طعام، ما أدى لإصابات بالغة بجسده، ودفع ذلك والده للتقدم ببلاغ ضد الحلاق ليتم القبض عليه.

بدأت الواقعة منذ عامين حينما طلب محمد الشيوي والد الطفل أحمد، من صديقه وعشرة عمره «أحمد .م.ال»، وهو جاره أيضًا، أن يعمل نجله معه فى الإجازة الصيفية، فى محل الحلاقة الخاص به، وائتمنه على ذلك كونه عشرة عمره، وبدأ نجله يعمل ويتعلم، لكن الصبي كان يشعر بسوء معاملة تجاهه، فحكى لوالده الذي وعده بأن يتدخل لدى صديقه لكي يغير من أسلوبه معه.

وذات يوم عاد أحمد من عمله للمنزل في وقت متأخر من الليل، وهو في حالة إرهاق وعليه علامات التعب، فظن والده أنه أجهد نفسه، لكنه وجد آثار تعذيب على جسد نجله فى القدم والظهر والوجه، ثم انهار في البكاء.

سأل الأب نجله مستفسرًا عن ما حدث له، فروى نجله ما حدث قائلاً إن صديق عمر والده اعتدى عليه بالضرب المبرح، ولم يراع العشرة وشرح له ما حدث بالتفصيل قائلاً "الأسطى قفل الباب وفضل يضرب فيا بسلك مكواة على جسمي كله وعلى وشي وراسي وضربني برجله على ضهري وبطني لمدة 3 ساعات متواصلة، وفضلت اتحايل عليه لكنه عذبني، ودخل زبون وأنقذنى من تحت إيده وكنت هموت".
 
صمت الأب قليلاً وهو في حالة ذهول لكنه سأله: "لعلك فعلت شيئا جعله يفعل ذلك"، فرد عليه ابنه وهو يحاول تحمل الآلام "كل ده عشان أخدت 10 جنيه من الدرج وهى فلوسي كان زبون أعطهالي بقشيش ونسيتها في الدرج وروحت، وتاني يوم أخذتها من الدرج وجبت بيها فطار لنفسي".

شعر والد الطفل بالغضب والاستياء فتوجه مسرعًا لصديقه لمعاتبته لكنه لم يجده بعد أن أغلق المحل وفر هاربًا، فتقدم ببلاغ في قسم ثان المحلة، يتهمه فيه بالاعتداء على نجله وإحداث إصابته بعد أن أجرى كشفًا طبيًا وحصل على تقرير طبي يصف الحالة، وتبين وجود ثقب فى الأذن اليسرى وتجمعات دموية فى الوجه مع سحجات وكدمات وجروح مختلفة بأنحاء الجسد.

وتم إحالة الواقعة للنيابة والتي قررت عرض المجني عليه على الطب الشرعي لاستخراج تقرير طبي بحالته الصحية، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بسرعة ضبط المتهم وتمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من ضبطه لاتهامه رسميًا من قبل النيابة بالتعدي على طفل بالضرب المبرح وتعذيبه بسلك مكواة.

اقرأ أيضًا..

واقعة مأساوية.. حلاق يعذب طفلاً من أجل 10 جنيهات

واقعة مأساوية.. حلاق يعذب طفلاً من أجل 10 جنيهات
الكلمات المفتاحية
ads