الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الأميرة المحاربة».. الصحف العالمية تتغنى ببطلة الاسكواش نور الشربيني

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 11:20 م
هير نيوز

كشفت مجلة "وومن سبورت"، أن المصنفة الثالثة عالميا نور الشربيني قدمت عرضا يليق بلقبها "الأميرة المحاربة" حيث تعافت من إصابة بالغة وتخطت حاجز الألم لتصل إلى الدور ربع النهائي ببطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش، على حساب ويلز تيسني إيفانز.

 

كانت المباراة الأولى هجومية من الشربيني حيث أسقطت اللاعبة المصرية نقطة واحدة فقط، مما فتح تقدمًا في مباراة واحدة، ولكنها انزلقت أثناء مطاردة الكرة وبدأت تشعر بألم حقيقي، وكانت بحاجة إلى علاج طبيعي.


 


لعبت الشربيني، التي كانت ترتدي دعامة في الكاحل الأيمن، لكنها وجدت صعوبة في التحرك في الملعب حيث أنهت إيفانز المباراة الثانية، ثم الثالثة بأسلوب أحادي الجانب، تاركة آمال الشربيني في اللقب ممزقة.

 

لم تكن الشربيني أبدًا من تركت الإصابة تؤثر على لعبتها، حيث فازت ببطولة علام البريطانية المفتوحة 2021 وبطولة PSA العالمية 2018-19 على الرغم من معاناتها من إصابة في الركبة - وعادت من حافة الهاوية لتتفوق في المباراة الرابعة ثم اقتحمت للفوز في المباراة الفاصلة لتكسب مكانها في دور الثمانية.


 


وقالت الشربيني: "إن (الكاحل) ليس سيئا للغاية ، لكن علي أن أفحصه غدا".

 

واستكملت : "لدي يوم عطلة غدا ، لذلك سأحاول التعامل معه وآمل أن أكون جاهزا بعد الغد،  لقد وُضعت في هذا الموقف عدة مرات، لدي خبرة في اللعب مع الإصابات وآمل أن أتعافى وأن أكون جاهزة لبقية الأسبوع".


 


وستلتقي الشربيني مع المصنفة رقم 8 سلمى هاني للحصول على مكان في نصف النهائي بعد أن تغلبت على الأمريكية أوليفيا كلاين في ثلاث مباريات.


اقرأ أيضًا..

نزلة برد تقصي صاحبة الأرض.. نهاية مثيرة لبطولة اكستيرا في الترايتلون


الكلمات المفتاحية
ads