الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"حراق".. أول رد من محمد رمضان بعد إلغاء حفلاته

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 12:03 م
محمد رمضان
محمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان على الرد بشأن ما حدث معه خلال الفترة الماضية من إلغاء ثلاث حفلات له في أماكن مختلفة في العراق وسوريا والإسكندرية.


ونشر الفنان محمد رمضان صورة له عبر حسابه الشخصي على انستجرام وكتب :" ضريبة التميز.. ثقة في الله نجاح حراق". 




وتصدر الفنان محمد رمضان، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما تعرض لصدمة بسبب إلغاء حفله في العراق، والذي يعتبر ثالث حفل يلغى لـه.


وكشفت تقارير عراقية عن كواليس إلغاء الحفل حيث أكدت أن الأزمة بدأت عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة؛ حيث دشن المستخدمون هاشتاج مضاد للحفل حمل عنوان "أربيل لا تستقبل عديم السلوك"، وتم استقبال ذلك بتفاعل كبير من جميع فئات المجتمع.


اقرأ أيضًا..




التذكرة بـ 500 دولار


وأكدت التقارير أن الحفل أثار غضب نواب من الحكومة والمعارضة، خاصة مع الكشف عن سعر التذكرة الذي وصل إلى 500 دولار، وبادرت وزارة الثقافة بالإعلان عدم مسئوليتها عن التصريح بإقامته، وعدم ترحيبها به، قبل أن يقوم محافظ أربيل، بإصدار قراره الرسمي بإلغاء الحفل.


وتعرض محمد رمضان لصدمة جديدة بعدما أعلنت الشركة المنظمة إلغاء حفله المرتقب في العراق، والتي سبق أن أعلن عنها برفقة حفلاته في قطر وسوريا والإسكندرية.





إلغاء حفل العراق


وأكد موقع "رضوى" العراقي إلغاء حفل محمد رمضان المنتظر، وذلك بقرار من محافظ أربيل أوميد خوشناو.


وأعلن مدير علاقات وزارة الثقافة والشباب بحكومة إقليم كوردستان، نامق هورامي، لرووداو أن "رخصة استقدام محمد رمضان لم تمنح من جانبهم (محافظة أربيل) ولهذا ليست عندهم الصلاحية لمنع إقامة أي حفل لأي فنان، لكن وزارة الثقافة لا تؤيد فكرة إقامة أي حفل من باب الاحترام لأبناء شرق كردستان الذين قدموا شهداء".

ads