الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة أصالة تكشف سر تغريدة والدتها بشأن عمليات التجميل

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 11:19 م
هير نيوز

أثارت شام الذهبي، ابنة المطربة السورية أصالة نصري، جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، بعدما أكدت أن التساؤلات حول تغير ملامح والدتها مؤخرا لم تقتصر فقط على متابعي الفنانة الشهيرة، بل لاحقتها هي أيضا من خلال العديد من الاتصالات.

وقالت ابنة أصالة في مداخلة مع الإعلامي صبحي عطري والإعلامية بسنت شمس ببرنامج MBCTrending: "وصلتني مكالمات بشكل يومي تسأل عن سر تغير ملامحها، ووالدتي دائما مثل القمر ودائما يعبر جمهورها عن إعجابهم بشكلها".



وردا على سؤال هل انزعجت أصالة من السؤال المتكرر عن ملامحها، ولذلك قامت بالرد من خلال تغريدة كتبتها مؤخرا؟ قالت شام الذهبي: "ربما تكون والدتي شعرت بالضغط من الأسئلة، لكنها معروفة بصراحتها وبأنها لا تخفي شيئا، وبالعكس تحب مشاركة الناس أي شيء مفيد".

وأضافت : "أنا حياتي كلها ماما، ومن وقت ما دخلت الجامعة وأنا بدي أخترع لها شيء يحليها".



وكانت أصالة قد علقت على السؤال المتكرر الذي يطرح عليها مؤخرا حول كيفية تغير ملامحها، وكتبت عبر حسابها بموقع Twitter: "سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّني ألا وهو ( دخيلك شو عامله؟) ومابعرف ليش متوقعين ماقول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن ( دخيلكم ماتسألوني) ؟ شو ماكنت عاجبتكم قبل العملات اللي عملتها؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟".

وكشفت أصالة في نهاية سبتمبر الماضي في كواليس حفلها في دبي أنها خضعت لعمليات تجميل، قائلة: "هذا موضوع يطول شرحه، هناك الكثير تغير في وجهي، لكن للشرح التفصيلي يلزمني الجلوس على كرسي والكلام من البداية، لكني الآن في مرحلة الشفاء"، حسب لقائها في برنامج "The Insider بالعربي".

اقرأ أيضًا..

ads
ads