الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روجينا بسالي عن نبيلة عبيد: «الحكاية موقفتش عندها».. والأخيرة ترد

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 10:35 م
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

كشفت المخرجة روجينا بسالي عن رأيها في الفنانة نبيلة عبيد ومدى حبها الكبير لها عبر حسابها الرسمي على موقع "فيس بوك" وقامت الفنانة نبيلة عبيد من جانبها بالرد عليها وتوجيه الشكر لها على كلماتها .

ونشرت المخرجة روجينا بسالي منشور تقول فيه: "مشوار كبير ورحلة مليانة نجاحات وأدوار مهمة وأفلام كبيرة، تاريخ حقيقي حضور وقبول وموهبة عظيمة وحقيقية بدون تعالي ولا شعور بالاستحقاق المزيف.. عارفة قدرها وقيمتها وفاهمة إن الحكاية ماوقفتش عندها وإن في فنانات في أجيال بعدها حقهم يكون لهم تاريخهم ومشوارهم المستقل بدون مقارنات ولا إحباطات من أجيال سابقة، عندها وعي حافظ على إتزان تصريحاتها وعلى علاقتها بالمحيطين وبفنانات من أجيال جديدة، ست محبوبة وودودة وراقية، محترمة نفسها وتاريخها"

وأضافت روجينا "كبيرة جدًا بأفعالها وتصرفاتها وست تتحب على كل المستويات ده غير إنها صديقة جميلة وموجودة دايمًا جنب الصغير قبل الكبير.. محبتها مش محتاجة مناسبة".


رد نبيلة عبيد

من جانبها ردت الفنانة نبيلة عبيد على هذا المدح عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام كاتبةً "المخرجة السينمائية الشابة الشاطرة روجينا بسالي.. صاحبة خطوات رائعة وعدد من الأفلام السينمائية المميزة وأهمهم حكاية سناء عن قصة حياة القديرة سناء جميل وغيرها من الأفلام الحلوة شكرا روجينا.. مساكم ورد "

روجينا بسالي



يذكر أن آخر أعمال المخرجة روجينا بسالي هو الفيلم القصير " كان لك معايا " وقام ببطولته محمود قابيل وصفية العمري وأسامة أسعد ومنة جلال ودارت أحداثه في إطار رومانسي، وحصد الفيلم العديد من الجوائز الدولية في مختلف المهرجانات .

اقرأ أيضًا..

ads
ads