الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة هير فاشون» إنجي المقدم بالتايجر.. وياسمين صبري بالبيج.. وإسعاد يونس بعقد فاخر

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 06:18 م
هير نيوز

تتألق العديد من الفنانات بإطلالات متميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

إليك أبرز إطلالات اليوم الخميس.. 

إنجي المقدم بالتايجر الشتوي






نشرت الفنانة إنجي المقدم أحدث إطلالة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" بالتايجر الشتوي ونسقت معه بنطال أسود سكيني وحقيبة باللون الأسود نالت استحسان متابعيها.

هبه عزيز بالبينك القصير




احتفلت الفنانة هبة عزيز بوصول عدد متابعيها على موقع إنستجرام لمليون متابع بإطلالة مميزة ارتدت فيها فستانا بينك قصيرا مع القليل من الميك أب حاز على إعجاب المتابعين.

ياسمين صبري بالبيج




نشرت الفنانة ياسمين صبري أحدث إطلالة لها عبر "إنستجرام" ببلوفر خفيف باللون البيج وتركت شعرها منسدلاً مع تنسيق الأكسسوارات وشاركتها عبر خاصية الاستوري.

إسعاد يونس بميك أب ساحر

 



شاركت الفنانة إسعاد يونس أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بميك أب ساحر خطف أنظار وقلوب المتابعين وأبدوا إعجابهم بجمالها.

جنات بفستان أنيق






تألقت الفنانة جنات في أحدث جلسة تصوير لها بإطلالة مميزة بفستان أبيض أنيق مزين بالورود الملونة وتركت شعرها منسدلاً مع القليل من الميك أب حاز على إعجاب متابعيها.

ياسمين رئيس بالأحمر القصير




نشرت الفنانة ياسمين رئيس أحدث ظهور لها بفستان أحمر قصير صيفي ونسقت معه قبعة وحذاء مرتفع وهو مانال إعجاب المتابعين ووصفوها بالإطلالة الأوروبية.

اقرأ أيضًا..

ads