الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دور الأكاديميات في الارتقاء بمستقبل أولادنا ولياقتهم البدنية

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 02:06 ص
هير نيوز

يوم رياضي يجمع أكاديمية سانتوس وفيوتشر واندرلخت في لقاء ودي


لا يستطيع أحد أن يغفل دور الأكاديميات التي تهتم بالنشء من جميع الأعمار، وفي مختلف الرياضات، والدليل على ذلك وصول بعض الأكاديميات لبطولات أفريقية، مثل أكاديمية جولدن فايتر التي تستعد لبطولة دوري أفريقيا للوشو كونغ فو.




إنجازات رياضية


واستمرارًا لتلك الإنجازات الخاصة بالأكاديميات نظمت أكاديمية اندرلخت بمدينة 6 أكتوبر مباريات ودية مع أكاديمية سانتوس وأكاديمية فيوتشر شارك فيها اللاعبون من الأكاديميات الثلاث.




أكاديمية سانتوس


وظهر لاعبو أكاديمية سانتوس، خاصة عز الدين طارق بمستوى جيد في اللقاءات الودية التي واجهوا فيها أكاديمية أندرلخت وفيوتشر؛ وذلك بفضل المجهود الذي بذله مدربو أكاديمية سانتوس، وهم الكابتن عبد الوارث السيد أحمد الشهير بـ"بيبو"، والكابتن محمود السيد أحمد؛ حيث أشاد الثنائي بالاحتكاك القوي بين اللاعبين في هذه المباريات، مؤكدين على أنها تجربة مفيدة جدًّا للاعبين.




وظهر لاعبو سانتوس بمستوى رائع أذهل كل من حضر اللقاء، ولفت الأنظار إليه اللاعب مروان محمود بأهدافه الرائعة، ومهارة اللاعب آدم أحمد أبو الليل وإحرازه هدفًا بمهارة فائقة، وتحركات اللاعب هادي داخل الملعب وباقى اللاعبين.



اقرأ أيضًا..

رغم سقوطها.. الدراجة «أنيميك فان فليوتن» تتوج بطلة العالم






وتوجهت إدارة أكاديمية سانتوس بالشكر لأولياء أمور اللاعبين على مجهودهم في التنظيم، كما شكرت أكاديمية اندرلخت على حسن الاستقبال.



ads