السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن رزان مغربي.. 3 فنانات يقدمن شخصية بديعة مصابني

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 03:45 م
بديعة مصابني
بديعة مصابني

"بديعة مصابني" شخصية ناجحة تجعلها محل مناقشة في كل وقت، رغم مرور ما يقرب من نصف قرن علي وفاتها، إلا أنها بتاريخها الكبير في عالم الرقص الاستعراضي استطاعت أثر قلوب الملايين، ويتم تجسيد أعمال فنية لها حتى الآن.



منذ أيام تم الإعلان عن تجسيد عمل درامي جديد للفنانة رزان المغربي وهو "الضاحك الباكي" تقوم فيه بدور بديعة مصابني، وأيضاً الفنانة سمية الخشاب وبشري قد أعلنتا عن أداء نفس الدور في مسرحية "كازينو بديعة".
 

رزان مغربي





نشرت الفنانة رزان مغربي صور لها من كواليس تصوير مسلسل "الضاحك الباكي" والذي يتحدث عن شخصية نجيب الريحاني وتقوم فيه الفنانة رزان بدور بديعة مصابني والعمل من بطولة عمرو عبدالجليل، فردوس عبد الحميد، مصطفى شوقي، وغيرهم، من تأليف محمد الغيطي، ديكور أسامة الشناوي، وإخراج محمد فاضل.


سمية الخشاب






من جانبها كانت الفنانة سمية الخشاب قد استعدت لبروفات مسرحيتها الجديدة "كازينو بديعة" من تاليف أحمد الإبياري، وإخراج طارق الإبياري، ويشاركها البطولة إدوارد وأحمد فتحي وعلاء مرسي.


وشاركت جمهورها تفاصيل المسرحية عبر حسابها علي الانستاجرام كاتبة: "استنوني في مسرحية كازينو بديعة تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري، هي مسرحية غنائية استعراضية على مسرح الماركيي، يشارك في البطولة أحمد فتحي وإدوارد وعلاء مرسي ومجموعة من النجوم، استعراضات عاطف عوض".


بشري






إعلان الفنانة سمية الخشاب جاء بعد إعلان بشري أداء نفس الشخصية، الأمر الذي استنكرته الأخيرةـ وأشارت في تصريحاتها إلى وجود علامة استفهام كبيرة وهي لماذا تم الإعلان عن المسرحية الأخرى بعد أن أعلنت هي ومسرح الزمالك بعدة أيام؟، وهو ما يعني طرح عملين مسرحيين يحملان الاسم نفسه لكن بنجوم مختلفين.



ads
ads