الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات قاتلة سيدة بشبرا الخيمة: خلافات بيننا ولسرقة متعلقاتها

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 07:22 م
هير نيوز

أدلت المتهمة بقتل سيدة في شبرا الخيمة بمساعدة ابنتها وابنها، وإلقائها بعد توثيق قدميها ويدها، ووضعها داخل جوال بلاستيك في رشاح، باعترافاتها، قائلة: "قتلتها واستدرجتها لأن بيننا عمل مريب وأمور سيئة، وبعد رفضها حل تلك الخلافات المالية قتلتها، وألقيت جثتها في رشاح".



قتلتها وسرقتها


وأضافت: "لم أتركها هكذا ولكن أخذت كل متعلقاتها من مشغولات ذهبية وكروت إئتمان وأموال وهاتفيها المحمول، ثم هربت واعتقدت أن جريمتي لن تنكشف، حتى تم ضبطي، وابني وابنتي".

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد نجحت في إلقاء القبض على أحد الأشخاص وسيدتين بالقليوبية لقيامهم بقتل سيدة بقصد سرقتها.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية، يفيد تلقيه بلاغا، بالعثور على جثة إحدى السيدات موثوقة اليدين والقدمين وموضوعة داخل جوال بلاستيكى بدائرة المركز.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية بقيادة اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجنى عليها ربة منزل- مقيمة بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية، مُبلغ بغيابها، وأن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل "لها معلومات جنائية"، بالاشتراك مع أبنائها (فتاة – عاطل)، وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطهم.



قتل واستدراج


وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، بقصد سرقة المجني عليها، كما قررت المتهمة "ربة المنزل" بقيامها باستدراج المجني عليها لمسكنهم، وعقب وصولها للمسكن قاموا بالتعدي عليها حتى فارقت الحياة، وتم الاستيلاء منها على (مشغولات ذهبية - مجموعة من كروت الائتمان - مبلغ مالي - هاتف محمول)، وقيامهم بتوثيقها والتخلص منها على النحو المشار إليه، وقرروا بإنفاق المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية وبيع الهاتف المحمول لأحد المحلات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا..

اعترافات قاتلة سيدة بشبرا الخيمة: خلافات بيننا ولسرقة متعلقاتها

اعترافات قاتلة سيدة بشبرا الخيمة: خلافات بيننا ولسرقة متعلقاتها
ads