الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هتك عرض وضرب حتى الموت.. تفاصيل مفزعة لمقتل طفل الغربية

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 08:54 م
متهمة
متهمة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية القبض على عاطل مسجل خطر، تسبب في وفاة الطفل "أحمد .م" عقب تعنيفه وضربه بالعصا، وهتك عرضه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بطوارئ مستشفى طنطا الجامعي في الغربية، وتم التحفظ على الجثة بالمشرحة.

تعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد وليد غنيم مأمور قسم أول طنطا يفيد بوصول طفل 7 سنوات مصاب بعدة كدمات وإصابات لمستشفى الطوارئ يدعى "أحمد .م" مقيم بمنطقة الترعة ولكنه لفظ أنفاسه الأخيره بعد عدة محاولات لإنقاذه.

قالت والدة الطفل في تحقيقات النيابة: "نعم عشيقي قتل ابني أمام عيوني، قصتي بدأت عندما توفي زوجي ولم أجد من يعولني، فتعرفت على محمد، أحببته بشدة، ولكن حتى لا أفقد معاش زوجي قررنا نتزوج عرفيا، ولكن زوجي كان كلما رأى ابني يعنفه لأنه يذكره بزوجي السابق المتوفي".

وأضافت: "أنا لم أبالي، فكنت أخشى أن أغضبه فيتركني وأنا أحبه بشدة، وفي يوم الواقعة ذهبت لاتسوق بضعة أشياء للمنزل وعند عودتي وجدت زوجي في وضع مخل مع ابني، ووجدت صغيري يصرخ، ولكنني لم أهتم، فكل ما أخشاه هو غضب زوجي، وعندما وجدني أمامه أخذ يضربه بعنف بعصا، ووجدت ابني في حاله إعياء، فصرخت، فهددني بالطلاق فسكت، وأخذت ابني إلى المستشفى ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة ومات، والآن أنا خسرت ابني وحب عمري".
 
وبسؤال زوج الأم "المتهم" أجاب: "الطفل كان يلعب بجهاز الكمبيوتر، فعنفته، إلا أنه لم يبال بكلامي، وبدون أن أدري وجدته يحلو في عيني، فهتكت عرضه، وعندما صرخ ضربته حتى يصمت، لكنه لم يتحمل وتوفي لكنني لم أقصد قتله".
 
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بتسليمها إلى ذويها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads