الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصرع طالبة صعقًا بسبب فرح شعبي في الهرم

السبت 15/أكتوبر/2022 - 10:03 ص
هير نيوز

فارقت طالبة بالصف الثاني الثانوي الحياة بعد تعرضها للصعق بالكهرباء، وذلك أثناء مرورها من أمام فرح شعبي بأحد الشوارع في منطقة فيصل، وتبين أن قدمها لامست وصلة كهرباء عشوائية متصلة بسماعات صوت فصعقتها على الفور، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وأوضحت تحريات الأمن عدم وجود شبهة جنائية، وتم إخطار جهات التحقيق.




صعق بالكهرباء في فرح شعبي


البداية عندما تلقت غرفة نجدة الجيزة بلاغا من أهالي منطقة كعابيش بفيصل، بوفاة طالبة من سكان المنطقة، إثر صعقها بالكهرباء أثناء سيرها بالشارع، وبالفحص تبين وجود فرح شعبي بشارع مسجد السلام وأثناء عبورها من أمام الشارع لامست قدماها سلكًا كهربائيًّا عبارة عن وصلة عشوائية ممتدة لسماعات الصوت، فسقطت على الأرض وفارقت الحياة.




إصابة عامل وزوجته في حريق


كما وقع حادث آخر، حيث اندلع حريق بقش الأرز في مسكنهما، ما أسفر عن إصابة عامل، وزوجته بحروق، أثناء محاولتهما إطفاء النيران الناتجة عن الحريق، وتم اتهام زوج وزوجته بإشعال النيران بسبب خلافات الجيرة بينهما في قرية تابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ.

اقرأ أيضًا..




إصابة عامل وزوجته في حريق


البداية عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد كمال، مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد تلقي المركز بلاغًا من مستشفى دسوق العام حول وصول كل من "هاني.م"، 29 سنة، عامل، ويقيم بقرية تابعة لمركز دسوق مصابًا بحروق بالكتف الأيمن وكف اليد اليمنى من الدرجة الأولى، وكذلك زوجته "ف.م.ع"، 39 سنة، ربة منزل، مصابة بحروق بكف اليد اليمنى من الدرجة الأولى.

وانتقل مأمور مركز شرطة دسوق، رفقة الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث المركز، وقوة من المركز، وبسؤال الزوجين اتهما "م.ا.ع"، 47 سنة، فلاح، وزوجته "هـ.ر.س"، 40 سنة، بإشعال النيران بكمية من قش الأرز المتواجدة أمام المنزل، وحاول إطفائها حدثت إصابتهما المذكورة، وذلك بسبب خلافات الجيرة بينهم.

ads