الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قاتل موظفة داخل شركة بحدائق القبة: هشمت رأسها ولم أغتصبها

السبت 15/أكتوبر/2022 - 03:08 م
هير نيوز

ألقى أمن القاهرة القبض على متهم بقتل فتاة، لتكشف المباحث الجنائية بإشراف اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، غموض العثور على جثة فتاة مقتولة داخل شركة بمنطقة حدائق القبة، وبالفحص تبين أنه من متعاطي المواد المخدرة، وأنه استغل تواجد الفتاة بمفردها في الشركة، فارتكب جريمته وسرق هاتفها ومبلغ 800 جنيه.




جثة فتاة 


تلقى رئيس مباحث حدائق القبة، بلاغا يفيد العثور على جثة لفتاة داخل شركة بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وعثروا على الجثة، وبالفحص والتحري تبين أنها فتاة تدعى "ف.ا"، 32 سنة، مقيمة بمحافظة الجيزة، وتبين أنها مصابة بذبح في منطقة الرقبة، وتهشم رأسها.


التحريات والتعدي على ضحية


بتكثيف التحريات، كشفت الأجهزة الأمنية أن المتهم صعد إلى الشقة الخاصة بإحدى الشركات، وتعدى على الضحية وقتلها.

اقرأ أيضًا..

كواليس مصرع فتاة في حفل زفاف بالهرم







نتيجة التحقيقات


وأوضحت التحقيقات أن المتهم بارتكاب الواقعة، سبق وقام بمسح وغسل الشركة بعدما استقدمه أحد العاملين فيها عندما شاهده يسير في الشارع، ويوم الواقعة حضر إلى الشركة للسؤال عن عمل وحينما صعد أخبرته الفتاة بعدم الحاجه إليه، وأنها بمفردها في الشركة وطالبته بالانصراف.


وكشفت كاميرات المراقبة، عن أنه بعد نزول الشاب صعد مرة أخرى حيث استغل تواجد الفتاة بمفردها في الشركة، ثم طالبها بمبلغ مالي وعندما رفضت خطف هاتفها ثم ضربها بطفاية سجائر.

وأضاف المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيق، أنه حاول بعد ذلك الهرب، غير أن الفتاة صرخت، فعاد مرة أخرة وأسقطها أرضا ورقد فوقها وضربها عدة مرات بعنف، وفي أثناء مقاومتها له ومحاولة الهرب منه، انحسر عنها بنطالها لكنه لم يغتصبها أو يحاول التعدي عليها جنسيا، وفقا لما جاء في اعترافاته.

واعترف المتهم إنه ذهب إلى مقر الشركة للبحث عن عمل، وحينما أخبرته موظفة الريسبشن بأنها بمفردها اختمرت في ذهنه فكرة سرقتها بالقوة، فصعد إلى الشركة وحدثت الواقعة، واعترف بأنه من متعاطي المواد والأقراص المخدرة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها، وإجراء تحريات تفصيلية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وتشريح الجثة.






وكشف تقرير الصفة التشريحية أن الضحية عذراء، وقامت جهات التحقيق بالتحفظ عليها في مشرحة زينهم، وتحرر محضر، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

ads
ads