الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دموع وموسوعة جينيس.. تعرفي إلى أحوال نجمات الإسكواش المصريات في عش الزوجية

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 10:12 ص
هير نيوز

ينتظر المصريون بحالة من السعادة، نهائيًا مصريًا خالصًا في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بين نوران جوهر ونور الشربيني، تلكما النجمتان اللتان سطرتا تاريخًا كبيرًا في اللعبة، ولعل أبرز ما يتبادر إلى ذهننا هو كيف تعيش نجمات الإسكواش حياتهن الطبيعية وما هي أحوالهن في عش الزوجية؟



نور الشربيني والوقوع في الحب







نور الشربيني المصنفة الأولى عالميًا، والفائزة بالخمس بطولات الكبري والحاصلة على بطولة العالم لمرتين متتاليتين، أعلنت في فبراير الماضي عن خطبتها من الطبيب عمرو الحلو وذلك في حفل عائلي بسيط، ووضعت أجزاء من الحفل على الستوري الخاص بها.



نوران جوهر.. السلاح والمضرب







تعد نوران جوهر المصنفة الثانية عالميًا والفائزة ببطولات هونج كونج الدولية وبراغ الدولية وايرلندا الدولية تزوجت من لاعب سلاح السيف زياد السيسي.



اقرأ أيضًا..


وكشف السيسي أنه تم الزفاف في نوفمبر عام 2021، كما أن خطبتهما استمرت لمدة سنة، وأكد أن علاقة الحب بينهما امتدت لمدة عامين قبل إتمام العرس.


وأضاف في حوار تلفزيوني مع الإعلامية لميس الحديدي، أنه لم يتعرف على نوران في وقت دراسة الهندسة، رغم أنه تخصص كل منهما؛ حيث تخرجت اللاعبة في الجامعة الأمريكية.

وتخرج زياد في الولايات المتحدة، والتعارف بينهما جاء عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الأصدقاء المقربين، فتبادلا الحديث عبر السوشيال ميديا وساعدت الأزمة الأخيرة ووياء كورونا في توطيد العلاقة بينهما، وتحولت الدردشة إلى صداقة ثم إلى حب ثم توج في النهاية إلى زواج في عام 2021.



نور الطيب.. الحب يدخل جينيس






كانت نور الطيب البطلة المصرية للاسكواش والمصنفة الثالثة عالمياً والحاصلة على لقب أفضل لاعبة إسكواش في عام 2018، وحازت على العديد من الألقاب، من بينها بطولة مانشستر، كما حصلت على بطولة كليفلاند كلاسيك، وبطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش.


تزوجت من على فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الثاني عالمياً لرجال الإسكواش، وأصبح الاثنان أول زوجين يحصلان على لقب البطولة معًا؛ مما أدخلهما موسوعة جينيس.



رنيم الوليلي.. دموع في المحافل الدولية






دخلت الطيب موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد فوزها هي وزوجها ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

تصدرت دموع رنيم الوليلي بطلة العالم في الاسكواش شاشات العالم في أحضان زوجها طارق مؤمن في مدينة مانشستر الإنجليزية، وتعود قصة الحب بين رنيم وطارق إلى عام 2014، ويحرص زوجها على حضور جميع مباريات زوجته حتى في البطولات التي لا يشارك بها.


تزوجت الوليلي من لاعب الاسكواش طارق مؤمن والمصنف الثالث عالمياً، وعللت الوليلي عدم لعبها معه؛ لأن مستواه أعلى منها.




ads
ads