الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزمة لمسلسل "حدث بالفعل".. إصابة قوية لغادة عبدالرازق

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 11:12 ص
هير نيوز

تعرضت الفنانة غادة عبدالرازق لإصابة قوية، وذلك في اليوم الأول من تصوير أحداث حكاية "تحت الحزام"، وذلك ضمن حكايات مسلسل "حدث بالفعل".


وأصيبت الفنانة غادة عبدالرازق بعد سقوطها على الأرض وإصابتها في وجهها، وتسببت إصابة غادة عبدالرازق في خسارة لمنتج المسلسل قدرت بحوالي 300 ألف جنيه.





تحت الحزام


ومن المنتظر أن تظهر الفنانة غادة عبدالرازق في أحداث المسلسل بشخصية طبيبة نفسية تعاني من اضطربات نفسية، وتدخل في مشاكل مع نجلها وزوجته بسبب حب الامتلاك، وهي القضية التي يتم طرحها في هذه الحكاية.


ويأتي المسلسل المنتظر من إنتاج مصري إماراتي لشركة بي اجينسي لصاحبها حاتم سمعان واكتيف ميديا برودكشن، وينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى.





اقرأ أيضًا..


أحداث المسلسل


ومن المقرر أن يلقي المسلسل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، ويتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية تم تجميعها من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

والجدير بالذكر إن الفنانة غادة عبدالرازق غابت عن دراما رمضان هذا العام، وكان آخر أعمالها في 2021، وهو مسلسل "لحم غزال"، والذي جاء من تأليف إياد إبراهيم، إخراج محمد أسامة وبطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، أحمد خليل، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، محمد شاهين، أحمد صفوت وحمدي المرغني.



وفي الوقت الحالي تواصل الفنانة غادة عبد الرازق، تصوير أحداث فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "جوازة بالعافية"، في أحد الفيلات بمنطقة المقطم، ويشارك في الفيلم كل من الفنان أحمد أدم، وبيومي فؤاد، وثراء جبيل، وغيرهم من الفنانين.

ads
ads