الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

(نشرة أهل الفن) ملابس سارة سلامة الجريئة.. فيديو دنيا سمير غانم.. عروض الراقصة دينا

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 01:07 م
الرقاصة دينا
الرقاصة دينا

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..


- ملابس سارة سلامة الجريئة:

 

تصدرت الفنانة سارة سلامة، حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحات والدها الفنان أحمد سلامة عن ملابسها التي يعتبرها الجمهور جريئة. 




وأشار أحمد سلامة، إلى الطريقة التي تدافع بها سارة سلامة عن نفسها حينما تتعرض للهجوم من جانب البعض بسبب ملابسها الجريئة؛ حيث قال: "قولتلها متعملش كده تاني لكن مش لدرجة خلاف، قلت إن الأفكار اللي هي شايفاها وكل الجيل شايفها صح تنفع في الخارج.. دلوقتي هذا الجهاز الصغير الموبايل، جعل أفكار الشباب منفتحة بشكل كبير، والشباب شايف كل حاجة عادي، وأنا متربي في السيدة زينب وبطريقة مختلفة طبيعي أقول بلاش كدة".



- فيديو دنيا سمير غانم: 


شاركت الفنانة دنيا سمير غام، جمهورها فيديو من خلال مشاركتها في مسرحية "أنستونا" قبل عرضها للجمهور.





نشرت دنيا سمير غانم، الفيديو من خلال حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "أنستونا"، بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، مريم السكري، كريم عفيفي، سامي مغاوري، ألحان المهدي عمرو عبدالعزيز، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، ومن إخراج خالد جلال.


اقرأ أيضًا..


- رولا سعد بدون مكياج: 


نشرت الفنانة اللبنانية رولا سعد صورًا جديدة على حسابها الخاص عبر تطبيق تبادل الصور "إنستجرام"، بدت فيها بدون مكياج لتُظهر جمال ملامحها الطبيعي.
 


وأطلّت رولا سعد في الصور خلال التقاطها "سيلفي" بملامح طبيعية، بعد أن قررت اللبنانية التخلى عن مساحيق التجميل والظهور على طبيعتها؛ مما جعلها تنال إعجاب متابعيها. 



- عروض على دينا الراقصة:


قالت الفنانة دينا إنها تفاضل حاليًا بين 3 سيناريوهات لاختيار العمل الذي تقوم بتقديمه خلال موسم رمضان القادم.





وأضافت دينا أنها لا تزال في مرحلة القراءة حاليًا؛ حيث إنها كانت مشغولة الفترة الأخيرة بتصوير أحدث أفلامها "هاشتاج جوزني" الذي تقدمه مع أمير المصري ومايان السيد، وتتفرغ خلال الفترة القادمة للقراءة.



- رشاقة درة: 


نشرت الفنانة درة، مجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بإطلالة جريئة. 



 
وتألقت درة، بإطلالة جريئة مميزة؛ حيث ارتدت فستانًا قصيرًا ومكشوفًا باللون الأسود، وتميز الفستان بتفصيلة جريئة كشفت عن جمالها ورشاقتها، كما اعتمدت درة في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها واللون الأسود أيضًا، كما اختارت أحمر للشفاه باللون البني اللامع الذي يبرز جمال أنوثتها. 

ads