الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن شيرين عبد الوهاب.. 5 فنانات لجأن إلى المحاكم بسبب أزمات شخصية

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 10:27 ص
هير نيوز

الخلافات والمشاكل الأسرية لا تفرق بين امرأة عادية أو فنانة، فكل منهما تحدث معها خلافات كبيرة قد تنتهي في المحاكم وتصبح قضايا رأي عام ومحط حديث الجماهير في مختلف الأنحاء.



في هذا التقرير، نستعرض لك أبرز المشاكل التي تعرضت لها الفنانات حتى انتهت في المحاكم.

زينة







تعتبر قضية إثبات النسب بين الفنان أحمد عز وزينة من أشهر القضايا الفنية في تاريخ الوسط الفني والتى دخلت أروقة المحاكم، بسبب رفض عز الاعتراف بأبنائه من زينة لتلجأ الأخيرة للمحاكم والكثير من القضايا حتى أقرت المحكمة بثبوت نسب التوأم للفنان المصري وإلزامه بدفع مصاريف شهرية لهما.



أنغام







تزوجت الفنانة أنغام من الموزع فهد عام 2004 وأنجبت منه إبنها عبدالرحمن ولكن عام 2007 حدث الإنفصال بينهما، وبسبب صغر سن نجلها ظل في حضانتها، لتقوم برفع دعوى ضد طليقها للمطالبة بزيادة النفقة إلا أن محكمة الاستئناف في دائرة الأسرة بدولة الكويت رفضت طلبها.


اقرأ أيضًا..

أزمات ومحاكم.. من هي سارة الطباخ بطلة أزمة شيرين عبد الوهاب؟




هالة صدقي






من الأزمات التي تحولت لقضية رأي عام، خلاف الفنانة هالة صدقي مع زوجها، والذي قام بنشر منشور علي "فيس بوك" يوضح لأبنائه أن الفنانة ليست والدتهما، وبدورها قامت الأخيرة بالرد عليه: "الراجل دا الحقيقة ممكن يكون عايز شهرة".


وتصاعدت المشاكل بينهما حتى وصلت للمحاكم، وبالفعل تم الحكم فيها على الزوج، بعدها قضت محكمة الأسرة بحبس سامح سامي زوج الفنانة المصرية هالة صدقي 30 يومًا، لامتناعه عن دفع مليون ومئة ألف جنيه قيمة تكاليف دراسة ابنيهما سامو ومريم. 


سمية الخشاب






بعد مشاحنات كلامية كبيرة بين الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد تطور الأمر للمحاكم، في محاولة لحفاظ الخشاب على حقوقها، حيث أقامت قضية نفقة ضد سعد بمحكمة أسرة سيدي بشر بمحافظة الإسكندرية، وحملت الدعوى رقم 39 لسنة 2019 وألزمته المحكمة بدفع مبلغ قيمته 270 ألف جنيه متاع لها.



شيرين عبد الوهاب






تعتبر الفنانة شيرين عبدالوهاب آخر الفنانات اللاتي لجأن للقضاء في خلافها مع زوجها الفنان حسام حبيب وعلي الرغم من إصدار محامي شيرين، ياسر قنطوش، بيانًا بالصلح من جهة موكلته لطليقها، إلا أن محامي الأخير أوضح أن شيرين تنازلت عن البلاغات التي قدمتها ضد موكله، لكنها لم تتصالح، وهو ما أثار جدلاً كبيراً بين الجمهور.


ads
ads