الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزمات ومحاكم.. من هي سارة الطباخ بطلة أزمة شيرين عبد الوهاب؟

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 11:50 م
سارة الطباخ وشيرين
سارة الطباخ وشيرين عبدالوهاب

لا يوجد شخص في الوقت الحالي عبر منصات التواصل الاجتماعي، أو برنامج عبر وسائل الإعلام المختلفة لا يتحدث عن أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب وتواجدها في مستشفى للأمراض النفسية وذلك من أجل التعافي من الإدمان - وفق تصريحات شقيقها. 

أكد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب أن الأخيرة وقعت وسط عصابة مكونة من طليقها الفنان حسام حبيب، والمنتجة سارة الطباخ، مشيرًا إلى إنهما تسببا في إدمانها المخدرات.



وتساءل الجميع خلال الساعات الماضية عن هوية سارة الطباخ، وهو ما يستعرضه «هير نيوز» خلال السطور التالية:

ولدت المنتجة سارة الطباخ في الإسكندرية عام 1980، وهي ابنة لاعب نادي الأوليمبي السابق سيد الطباخ، وحصلت على الدكتوراة في مجال التسويق والدعاية، وعملت في هذا المجال بعدد من القنوات الفضائية مثل: النهار، والحياة، وروتانا.



وكانت سارة الطباخ مرتبطة بالفنان الشاب محمد الشرنوبي، لكنهما انفصلا بعد أقل من شهر، ومن ذلك التوقيت بدأت سلسلة من الخلافات فيما بينهما حتى وصلت تلك الخلافات إلى المحاكم.



وأكدت التقارير الصحفية أن تلك الخلافات تسببت في تعطل الشرنوبي في أعماله الفنية بسبب سارة الطباخ إذ كان بينهما عقد احتكار يمنعه من التعاقد على أي عمل فني مع أي شركة دون شركتها، لمدة 10 سنوات.

سارة الطباخ وتامر عاشور

ولم تكن أزمة سارة الطباخ مع الشرنوبي هي الوحيدة، فسبق وإن كان لها أزمة مع الفنان تامر عاشور، والذي سبق وإن تقدم بشكوى ضدها في نقابة المهن الموسيقية، وأوضح فيها أنها لم تلتزم بشروط العقد بينهما، مشيرًا إلى أنها لم تضف له أي جديد إنتاجيًا، ووصفها عاشور بأنها "منتجة الفنكوش".



وعلى صعيد أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، فسبق وأن تواجدت المنتجة سارة الطباخ برفقة طليق شيرين عبد الوهاب، في أكثر من مناسبة، خاصة في حفلات الساحل الشمالي خلال فصل الصيف المنصرم.

تصريحات والدة شيرين عبد الوهاب

وقالت والدة الفنانة شيرين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب: "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه.. وبتسهر هي وحسام حبيب يشربوا مخدرات استنجد من سارة الطباخ وحسام حبيب".



وأوضحت والدة الفنانة شيرين أنها طلبت من نجلها محمد الذهاب بشقيقته شيرين إلى المستشفى قائلة: "أنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته، وطردت حسام حبيب من بيتي، الواد ده شر، وبنتي بقالها 3 أيام بتشرب هي وحسام حبيب، وطردتني أنا وأختها من البيت"

وتابعت: "كانت هناك خلافات سابقة بيني وبين حسام حبيب، وعلاقتي ببنتي كانت كويسة جدًا، ولكنه أول ما جه طردتني، أنا اللي اترجيت ابني عشان مش مآمنة عليها.. وحسام حبيب قالي هتجوزها قولتله لما تشوف حلمة ودنك".

واختتمت والدة شيرين: "بطلب من ربنا تحموها من حسام حبيب، لأنه شر، بنتي كانت كويسة والواد ده رجع قلب حالها".

اقرأ أيضًا..

ads