الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وضعت لهما السم في الرضعة.. الإعدام شنقًا لقاتلة طفلتيها التوأم بالشرقية

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 02:08 م
هير نيوز

أسدلت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمد علي عبدالرحيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علي أحمد رجب وحسام محمد المكاوي، وسكرتارية أحمد رمزي ومحمد عبدالستار، اليوم الأحد، الستار على القضية التي تصدرت اهتمام الرأي العام خلال الفترة الأخيرة، والتي واجهت فيها ربة منزل تهمة قتل طفلتيها الرضيعتين عمدًا مع سبق الإصرار، وذلك بأن وضعت لهما السم في الرضعة؛ إذ قضت المحكمة بمعاقبة المتهمة بالإعدام شنقًا.





تفاصيل الحادث


ترجع تفاصيل القضية رقم 10812 جنايات مركز الحسينية لسنة 2022، المقيدة برقم 799 لسنة 2022 كلي شمال الزقازيق، ليوم 1 أبريل من العام الحالي، عندما ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية القبض على المتهمة "قمر.خ.أ.ر"، 18 سنة، بتهمة قتل طفلتيها الرضيعتين مكة ومليكة، بنطاق مركز شرطة الحسينية.


وأمام جهات جهات التحقيق في مركز شرطة الحسينية، وقفت المتهمة وأقرت بأن طفلتيها والدهما هو نجل زوجة والدها، وأن والدها قد زوجها منه في الوقت الذي كان زوجها الحالي محبوسًا في السجن لقضاء عقوبة اتجار في المواد المخدرة، وحين علم والد طفلتها بحملها دبت خلافات بينهما تركت على إثرها المنزل وعادت إلى حماتها والدة زوجها الأول، والتي ثارت عليها بعدما علمت بحملها من شخص غير ابنها (زوج المتهمة)، لكن في النهاية رضي الزوج بعد خروجه من السجن بأن تعيش المتهمة رفقته، وأنجبت طفلتيها.


وأوضحت المتهمة أمام جهات التحقيق، أن حماتها كانت في زيارة لها ولزوجها قبل أسبوع من الواقعة، وذلك في مسكنهما بمحافظة الإسماعيلية، وهناك عثرت حماتها على كيس سم حشرات أثناء جمعهم الخردة، وعاد الجميع إلى منزل حماتها في دائرة مركز شرطة الحسينية بمحافظة الشرقية قبل الواقعة بنحو يوم واحد.


اقرأ أيضًا..




وضعت السم لهما


وأكدت المتهمة أنها حين عادت إلى منزل حماتها رأت كيس السم فاستأذنت حماتها فيه لأجل أن ترش السم حول مرتبة كانت تبيت عليها هي وزوجها وطفلتاها، لكنها وضعت السم في الببرونات التي تُرضع بها طفلتيها قاصدة قتلهما، ونامت إلى جوارهما حتى لا يلاحظ أحد ما حدث، خاصةً وأن زوجها كان نائمًا وقتها.


بتقنين الإجراءات وبالعرض على جهات التحقيق وجهت للمتهمة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، وقررت إحالتها محبوسة إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقن.


ads