السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"نشرة أهل الفن" إدمان شيرين.. وخناقة سيرين عبدالنور.. ومايوه نجلاب بدر في وداع الصيف

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 01:09 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..



- إدمان شيرين للمخدرات:



فجرت أسرة شيرين عبد الوهاب مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما تحدث شقيقها ووالدتها حول أزمتهما مع الفنانة والتي أدت إلى إيداعها في مصحة نفسية.





وقال محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين، إنه بالفعل أدخلها مستشفى ولكنه فعل ذلك مضطرًا وذلك حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية، مضيفًا: "أخدت لجنة من المستشفى عشان أجيب أختي من شقة التجمع عشان أنقذها من تعاطي المخدرات مع طليقها حسام حبيب".




- خناقة سيرين عبدالنور: 


أثارت الفنانة سيرين عبد النور الجدل خلال تواجدها في حفل موريكس دور بعد إلقائها الميكروفون من يد مراسل صحفي بعد سؤالها عن خلافها مع ماجي بوغصن.





وسأل الصحفي: "هل يمكن حل خلافك مع ماجي بو غصن؟"، لتقوم سيرين بإلقاء ميكروفون المراسل.



تسببت تصريحات الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور حول مسلسل "للموت" في اندلاع الخلاف من جديد بينها وبين الفنانة ماجي بوغصن وزوجها المنتج جمال السنان.


اقرأ أيضًا..


- نجلاء بدر تودع الصيف بمايوه أصفر:



شاركت الفنانة نجلاء بدر صورًا جديدة لها في أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.





وظهرت نجلاء بدر بإطلالة صيفية، وعلقت: "آخر أيام الصيفية، أنا بحب الصيف عشان بحر ورملة وألوان فاتحة وبحب الشمس قبل 1 الضهر".



- شورت داليا مصطفى:


نشرت الفنانة داليا مصطفى، صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة جريئة. 






وظهرت داليا مصطفى وهي ترتدي هوت شورت باللون الأزرق الناعم، ونسقت معه تى شيرت باللون الابيض ليكشف عن جمالها ورشاقتها، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت على وضع لمسات رقيقة وناعمة تكشف عن جمالها، واختارت أحمر الشفاه باللون البينك الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها.



- لورديانا تتألق:


شاركت الراقصة البرازيلية لورديانا، صورًا جديدة لها في أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.



وخطفت لورديانا أنظار متابعيها بجمالها في لوك كلاسيك، بفستان ستان باللون الموڤ، وتسريحة شعر مرتبة، كما أضافت إكسسوارات تتناسب مع إطلالتها وأعطتها ظهورًا مميزًا.


اقرأ أيضًا..

ads