الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"طلع متجوز" مفاجأة جديدة في قضية مقتل فتاة بورسعيد على يد خطيبها

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 07:18 م
قاتل فتاة بورسعيد
قاتل فتاة بورسعيد

تفاجأ رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بحادث جديد يقشعر له الأبدان، وذلك حينما أقدم شاب على قتل خطيبته خلال الساعات الماضية. 

وفي هذا السياق، فجرت إحدى زميلات الفتاة التي قتلت عن مفاجأة كبرى، حيث أكدت أن المتهم والفتاة المجني عليها جرت خطبتهما بالفعل إلا أن الفتاة علمت أنه متزوج من أخرى في مدينته المطرية.

حادث مقتل فتاة بورسعيد 



وأشارت زميلة الفتاة المجني عليها إلى أن هذا الشاب متزوج ولديه طفلة منها، فقامت الفتاه بفسخ الخطبة، إلا أنه ظل يطلب منها الرجوع إليه إلا أنها رفضت، فهددها بالقتل ثم حدثت الواقعة.

تفاصيل الحادث

تعرفت الفتاة خلال عملها بأحد المصانع على زميل لها يدعى محمد سمير، ونشأت بينهما قصة حب، وطنت أنه سيكون لها السند في الحياة بعد وفاة والديها، ولكن الفتاة بمرور الوقت لم تحب هذا الشخص وأصبحت الحياة بينهما مستحيلة.
 


طلبت خلود من خطيبها وزميلها في العمل الملقب بـ"مجنون خلود" أن يتركها وأن يبتعد عن طريقها إلا أنه رفض ذلك، وقام بتهديدها أمام الجميع قائلًا: "يا هتكوني ليا يا هقتلك، وهنا ظنت الفتاة أنه تهديد لن يصل إلى التنفيذ". 

ذهبت الفتاة في أحد الأيام إلى المصنع وتقدمت باستقالتها لتبتعد عن طريق هذا الشاب، وظلت في منزلها، بينما ذهب القاتل إلى العمل ولم يجدها وتأكد أنها بالمنزل، وأن أحدًا لن يكون معها إلا شقيقها صاحب الـ 9 سنوات.
 


ترك القاتل المصنع وتوجه إلى منزل الفتاة خلود، وبالفعل وجدها بمفردها فقام بخنقها ولم يتركها إلا بعد أن تأكد من وفاتها، ليتركها على الأرض ويحاول الهروب قبل أن تنكشف جريمته.

تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم بلاغًا من الأهالي بقيام شاب بقتل فتاة بعمارة الحديدي بشارع المشرق نطاق حي الشرق، وتمكن فريق البحث الجنائي من الوصول قبل أن يهرب المتهم وأمكن ضبطه وتم تحرير محضر بالواقعة، وتتولى النيابة العامة التحقيق.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على الجثمان بالمشرحة تحت تصرف النيابة، واستدعاء الطب الشرعي لتشريح الجثة، وذلك قبل أن يتم التصريح بالدفن.

اقرأ أيضًا..

ads
ads