الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سهر الصايغ لهير نيوز : "تخوفت من شخصية مليكة في «المداح».. وأتمنى العمل مع الزعيم"

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 10:00 م
هير نيوز

شاركت الفنانة سهر الصايغ مؤخرًا في تمثيل مصر بالمسابقة الرسمية لمهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ38 بفيلم "الباب الأخضر"، وأكدت أنها سعيدة لمشاركتها فى الفيلم بشكل عام.

وقالت، إن مجرد مشاركتها في عمل فني لنص سينمائي للكاتب العظيم الراحل أسامة أنور عكاشة شرف كبير، وكانت تتمنى أن تُشارك فى أي عمل من أعماله والفيلم قصة وسيناريو وحوار كامل له وليس مجرد قصة فقط لكن العمل كامل له.



وقالت: "أنا الحمد لله وكل زملائى فى الفيلم والمخرج رؤوف عبد العزيز اجتهدنا لشعورنا بالمسئولية بأننا نقدم نصًّا للراحل العظيم أسامة أنور عكاشة فكنا نعمل بأن نكون على قدر المسؤولية، وعن مشاركة الفيلم فى المهرجان والمسابقة الرسمية فالبنسبة لى خطوة مهمة في حياتي".

من هي سهر الصايغ؟

بدأت الفنانة سهر الصايغ التمثيل وهي طفلة صغيرة من خلال مجموعة من المسلسلات، كان أبرزها (أم كلثوم) مع صابرين سنة 1999 حيث لعبت فيه دور أم كلثوم في الصغر، وهو الدور الذي فتح لها باب الفن على مصراعيه.

كان ذلك بجانب دراستها في كلية طب الأسنان، وفي عام 2008 شاركت في مسلسل (في إيد أمينة) مع الفنانة يسرا، كما شاركت معها أيضًا في مسلسل (خاص جداً) سنة 2009 بعد أن رشحها له المنتج جمال العدل، وفي عام 2010 شاركت مع نخبة كبيرة من الممثلين في أحد أبرز مسلسلاتها (الحارة).



اقرأ أيضًا..


ads
ads