الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«القومي للمرأة» بالإسكندرية يزور نادي اليخت ضمن مبادرة «ندوة في رحلة»

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 09:25 م
هير نيوز

نظم المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية في إطار مبادرة "ندوة في رحلة" والتي ينفذها تحت إشراف الدكتورة ماجدة الشاذلي مقررة الفرع وتنفيذ وتنسيق مروة حافظ عضوة الفرع ورئيس مجلس إدارة مؤسسة "أنا مصراوية" وتزامنا مع اليوم العالمى للسرطان وشهر أكتوبر الوردي، رحلة وزيارة إلى نادى اليخت المصري بالإسكندرية بحضور عزة ماهر عضو الفرع ومروة حافظ صاحبة المبادرة.



وكذلك بحضور محاربات مرض السرطان لتقديم الدعم النفسي لهن وسيدات المجتمع المدني السكندري وسيدات من أطياف المجتمع ويشمل 25 سيدة، وتناولت مروة حافظ شرح فكرة المبادرة والترحيب بالسيدات وقدمت الوعد لمزيد من الأفكار والرحلات.



وأوضحت عزة ماهر أهمية دور المجلس القومي للمرأة لدعم المرأة في شتى المجالات كما تضمنت فعاليات الرحلة عقد ندوة توعوية عن صحة المرأة النفسية ودعمها نفسيا.



ألقى الندوة الدكتور زين العابدين محمد السنهوري، طبيب علم النفس والعلاج السلوكي حيث تحدث عن نفسية المرأة وكيفية مواجهة السلبيات والقدرة على تخطي المشاكل، وقدم بنهاية الندوة كارت خصم 25 بالمئة على عيادات طب أطفال وعلى الدعم النفسي بالإضافة لعقد ورشة عمل لتصنيع أدوات التجميل الخاصة بالشعر والبشرة.

ونفذت الورشة خبيرة التجميل مروة حمدى وقامت بتقديم هدايا تذكارية من منتجاتها الطبيعية إلى جانب الاستماع إلى آراء المشاركات فى الرحلة واحتياجاتهم والرد على تساؤلاتهم في جو ملئ بالود والمتعة.

اقرأ أيضا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads