الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليسا تروّج لحفلها مع تامر حسني في الكويت.. وتفاعل واسع

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 07:09 م
إليسا
إليسا

تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا محركات البحث عبر جوجل خلال الساعات القليلة الماضية فور إعلانها عن حفلها بالكويت برفقة الفنان تامر حسني والذي من المقرر إقامته في الكويت أرينا يوم 24 نوفمبر المقبل.

وروّجت الفنانة إليسا لحفلها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت عليه: "الكويت ..لا أستطيع الانتظار!!" وأشارت للفنان تامر حسني في تعليقها. 



شروط حضور الحفل


من جانبها أعلنت الشركة المنظمة للحفل عن شروط دخول الحفل موضحةً: "يسمح بالدخول إلى الأرينا ما بين 60-90 دقيقة قبل وقت بدء العرض"  و"لا يُسمح بدخول عربات الأطفال إلى القاعة ويجب تركها في مناطق محددة عند المداخل" ، و"جميع المتعلقات الشخصية هي مسئولية كاملة على حاملها تمامًا دون أي مسئولية على الأرينا كويت".

وكانت قد روجت الشركة المنظمة للحفل كاتبةً: "لأول مرة حفل يجمع نجم الجيل تامر حسني وملكة الإحساس إليسا على خشبة مسرح واحدة" .

إليسا وتامر حسني




يذكر أن أغنية "من ورا الشبابيك" جمعت الفنانة إليسا مع الفنان تامر حسني، لأول مرة في فيلم «تصبح على خير» الذي قام ببطولته تامر حسني مع الفنانة نور ودرة ، وحققت الأغنية نجاحاً واسعاً وهي من كلمات محمد جمعة، لحن أحمد محى، توزيع يحيى يوسف، هندسة صوت ياسر أنور.

اقرأ أيضًا..

ads
ads