الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد حجزهن جزيرة الموز.. 5 محاذير على زوجات لاعب منتخب إنجلترا بكأس العالم

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 02:31 م
زوجة ديلي آلي
زوجة ديلي آلي

يستعد عدد كبير من زوجات وصديقات لاعبي كرة القدم لمرافقة اللاعبين إلى قطر، وذلك خلال مونديال كأس العالم 2022 الشهر المقبل.


صحيفة "ذا صن" البريطانية، ذكرت أن زوجات وصديقات لاعبي منتخب إنجلترا تلقين قائمة بالأشياء التي يجب تجنبها قبل كأس العالم بشأن ما هو مسموح به وما يمكن أن يجعلهن يدفعن غرامة قدرها 6000 جنيه إسترليني والسجن لمدة عام.




القائمة تشتمل على أن زوجات وصديقات اللاعبين لسن فوق القانون في قطر.. ويجب عليهن ارتداء ملابس محتشمة في الأماكن العامة وخلال المباريات، ولن يتم التسامح مع إظهار المشاعر الجياشة في الأماكن العامة.



عقوبة إلقاء القمامة


الصحيفة أضافت أضافت أنه تم إخبارهن بسياسة الدولة الصارمة بشأن إلقاء القمامة، وهو أمر غير قانوني في قطر، ويعاقب عليه بغرامة قدرها 6000 جنيه إسترليني والسجن لمدة عام.



اقرأ أيضًا..

نانسي القاضي تُهنئ فتيات يد الإسماعيلي على الفوز الكاسح في الدوري





سيتم أيضًا منع شرب الكحول أو السباب في الأماكن العامة، بالإضافة إلى تشغيل الموسيقى أو الغناء أو الصراخ أو التصرف بشكل عام بشكل غير لائق أثناء رفع أذان الصلاة.




يشار إلى أن تقارير كانت قد ذكرت مؤخرا أن زوجات وصديقات لاعبي منتخب إنجلترا حجزن في جزيرة الموز، وهي على بُعد 25 دقيقة بالقارب من شاطئ الدوحة، أراضيها على شكل هلال تقع قبالة سواحل العاصمة الدوحة، وهي جزيرة اصطناعية في الخليج العربي.



ads
ads