السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي القاضي تُهنئ فتيات يد الإسماعيلي على الفوز الكاسح في الدوري

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 05:06 م
هير نيوز

هنأت عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي والمشرف على الأنشطة النسائية بالنادي نانسي القاضي، فريق فتيات الإسماعيلي بعد اكتساح  تايجزر في دوري اليد. 

وأكدت القاضي ثقتها في فتيات الدراويش في مشوارهن بالدوري، مبينة أن فريق اليد النسائي مواليد 2006 دشن قبل انطلاق الموسم الكروي الجاري، ويقود الدراويش ويقود الفريق، جهاز فني يضم حسن على رئيساً للجهاز ومحمود خليل مشرفاً عاماً وشريف عادل مديراً فنياً وسامية حسن إدارياً.



وحرصت نانسي القاضي، على تحفيز اللاعبات صباح اليوم قبل السفر إلى القاهرة، واعتادت على مؤازرة الفريق منذ بدء مرانه قبل انطلاق منافسات الدوري.

وتأتي تهنئة نانسي القاضي لفريق اليد بالنادي للناشئات مواليد 2006، بعد الفوز أمام فريق تايجرز القطامية 40 / 10 عصر السبت على ملعب الأخير بالقاهرة ضمن منافسات الدوري، وبدأت مباريات الدوري الممتاز للاعبات الدراويش عندما واجهن فريق النصر القاهري يوم 24 سبتمبر الماضي.



كما تقرر اختيار الإعلامية نانسي القاضي عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي وعضو المجلس القومي للمرأة بالإسماعيلية، منسقًا عامًا لاحتفالية رياضية للمرأة المصرية.

وينظم المجلس القومي للمرأة بالإسماعيلية بالمشاركة مع جامعة قناة السويس ومديرية الشباب والرياضة ومديرية التربية والتعليم والأندية الرياضية، حفلًا رياضيًا للمرأة المصرية.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، وافق مؤخرًا على إعادة أنشطة الكرة النسائية ضمن السياسة التي ينتهجها للإهتمام بكافة الأنشطة وعدم اقتصاره على قطاع كرة القدم، وتقرر تعيين ناننسي القاضي مشرفًا عامُا على الأنشطة النسائية داخل النادي، وهي أول عضو مجلس إدارة إمرأة في تاريح الدراويش منذ تأسيس النادي في عشرينات القرن الماضي. 

اقرأ أيضًا..

ads
ads