الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيكول سابا تُحيي حفل افتتاح أكبر مول متخصص في الأزياء بالقاهرة

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 06:10 م
هير نيوز

أحيت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، أمس، حفل افتتاح أكبر مول متخصص في عالم الأزياء بحضور الكثير من نجوم الفن والرياضة، بالقاهرة الجديدة.

وحرصت نيكول سابا، على تقديم أحمد فهمي ومحمد نور على المسرح وقام الأخير بأداء أغنية "جاني في ملعبي" وسط حماس جماهيري كبير.










أبرز الحضور

وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة ومنهم الفنان أحمد فهمي والفنان محمد نور والفنان إيهاب فهمي والمطرب حودة بندق والمطرب محمد شاهين والمطرب محمد عباس والفنانة اية عقيل ومن نجوم الرياضة محمد افشة، حسين الشحات، أيمن اشرف وحارس المرمي محمد عواد والتف حولهم عدد كبير من الحضور للتصوير معهم وحرصوا على تهنئة إسلام سعد.

آخر أعمال نيكول سابا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نيكول سابا كان مسرحية "الليلة الكبيرة" التي تم عرضها في أول أيام موسم عيد الفطر الماضي 2022، ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، وكانت أخر مشاركتها في مجال الفن والتمثيل، وشاركت في بطولتها إلى جانب كلا من محمود عبد المغني ومحمود الليثي، ومحمد عبد الرحمن، وبدرية طلبة، ميرهان حسين، طه الدسوقي، و أمير صلاح الدين، وآخرين والعمل من تأليف وليد يوسف وإخراج بتول عرفة .

نيكول سابا تثير الجدل

يذكر أن نيكول سابا قد سببت جدلا واسعا بعد نصيحتها للآباء عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث وجهت لهم رسالة، قالت فيها: "وعدت ابنتي أن أخذها بنفسي للمدرسة في أول يوم دراسي لها وها أنا ذا سأذهب إليها وأعود لاستكمال عملي.. لا تقطع وعودًا لأطفالك ولا تفي بهم لأن ذلك يكسر قلوبهم وقلوبك" .

اقرأ أيضًا..

ads
ads