الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل جديدة في واقعة الاعتداء على عروس الإسماعيلية من زوجها

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 11:17 ص
هير نيوز

لا تزال قضية عروس الإسماعيلية تحمل المزيد من التفاصيل، بعدما أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، عقب اتهام زوجها بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها داخل شقة شقيقه لمدة 15 يومًا، ومنع والدها من زيارتها.


التحريات


وأوضحت التحريات صحة واقعة تعدي عريس الإسماعيلية على زوجته بالضرب وإحداث إصابتها على إثر خلافات زوجية بينهما، ومنعها من مغادرة مسكن الزوجية بالقوة والتواصل مع ذويها.







كما تضمنت أوراق القضية، أن التحريات لم تتوصل إلى تعدي مروان شقيق المتهم على زوجة الأخير من عدمه، بينما تبين صحة تعدي المتهم على زوجته المجني عليها مها محمد عمران بالضرب، وإحداث إصابتها، على إثر خلافات زوجية بينهما، ومنعها من مغادرة مسكن الزوجية بالقوة والتواصل مع ذويها، خشية شكايتها له أو اتخاذ ثمة أجراءات ضده.



بداية الواقعة


وأوضحت التحريات أن بداية الواقعة كانت من مشادة كلامية وقعت بين الطرفين فقام المتهم بضرب الزوجة على وجهها ورأسها وحجزها في شقة الزوجية وكان يضربها من حين لآخر مستخدمًا يديه فقط ونتج عن ذلك بعض الإصابات في العين والرأس، فحاولت العروس الهروب إلى الشارع للاستغاثة بالمارة ولكنها لم تتمكن من ذلك.


اقرأ أيضًا..




وكشفت التحريات أن الواقعة كانت في وقت متأخر من اليوم ولم يكن هناك أي شخص في الشارع لمساعدة العروس وحمايتها، ثم لحق بها الزوج وجذبها من يديها وأعادها إلى شقة الزوجية وضربها مجددًا.



ads