الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيهاب فهمي يتغزل في زوجته: رمانة ميزان حياتي

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 01:05 م
إيهاب فهمي وزوجته
إيهاب فهمي وزوجته

حل الفنان إيهاب فهمي وزوجته يسرا، ضيفين في برنامج "السفيرة عزيزة" الذي تقدمه الإعلاميتان جاسمين طه زكي ونهى عبد العزيز عبر فضائية "دي إم سي" تحدثا فيه عن قصة حبهما وزواجهما، وعن مشواره الفني.


تفاصيل أول لقاء


تحدث إيهاب فهمي عن بداية حبهما معبراً: "قابلت زوجتي يسرا أول مرة في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، وكنت أول مرة أشارك في هذه الإنتخابات، وقبل إعلان النتيجة سألتني (إنت قلقان من إيه إنت هتنجح وتكتسح وكان هذا اللقاء أول شرارة لحبنا)".






وأضاف: "هي رمانة ميزان ودافع قوي في حياتي وهي عين واعية جدًا بالنسبة لي، عندها عطاء كبير، لديها قدر كبير جدًا من الذكاء في التعامل أعتقد لم أره في أي امرأة أخري"، كما أوضح أنه يحدث بينهما خلافات كثيرة جدًا مثل أي زوجين طبيعين لكنه غالباً هو من يبدأ بالاعتذار ويميل بنسبة 90% لرأيها في النهاية.


اقرأ أيضًا..


ماذا قالت زوجته عنه؟

 




بينما رأت زوجته أنه هو من خطف قلبها بصفاته المميزة التي قالت عنها: "عندما شاهدته خطفني هدوءه وضحكته المميزة، عندما تحدثت معه أول مرة لم يكن في حسباني أبدًا أن هناك علاقة ستنشأ بيننا وستتطور لزواج".


وعن كيفية تعاملها مع المعجات، قالت يسرا: "في البداية كنت بضغط على نفسي لإني برج الطور وأصحابه غيورين جدًا وكنت بغير عليه جداً لكنني تغلبت علي هذا الأمر مع الوقت، أحيانا معجبة تحتضنه أثناء التقاط صورة معه فبتعامل بهدوء؛ لأن ايهاب يستطيع التعامل في هذه المواقف جيدًا".



ads
ads