الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بـ6 خطوات.. كيف تجعلين زوجك يُشاهد المباريات في المنزل؟

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 11:50 ص
مشاهدة المبارة بالبيت
مشاهدة المبارة بالبيت

بحلول موسم جديد من مباريات كرة القدم النارية التي تعشقها الجماهير وعلى رأسها الأهلي والزمالك والتي لا يخلو أي بيت أو قهوة من متابعتها لما لها من منافسة بين الجماهير.


واعتاد الأزواج على مشاهدة المباريات خارج المنزل لما لذلك من طابع التشجيع والأصوات العالية التي تحمسهم. 


لذلك إليك 6 خطوات تجعل زوجك يشاهد المباريات في المنزل..

 

الأوضاع في المنزل قبل المباراة


يجب أن تسعى لتهدئة الأوضاع بالمنزل والترتيب ليوم المباراة ووضع الأشياء التي تجعل مشاهدة المباراة تعم بالإثارة والتشجيع حتى يشعر زوجك بالارتياح ويفضل البقاء بالمنزل ومشاهدة اللقاء معك بدلا من الذهاب خارج المنزل لمتابعة المباراة مع الأغراب أو الأصدقاء.


الروتين اليومي لمشاهدة المباريات


قومي بعمل أوضاع مختلفة للمكان الذي ستجلسون به وتشاهدون المباراة ويفضل قبل المباراة أن تصنعي مشروبات جاهزة وتجهيز الأطعمة التي يحبها الزوج حتى يشعر أنه لا يحتاج للذهاب خارج المنزل للمشاهدة لأنه سيشعر بأن الروتين قد كسر بتلك الأشياء المختلفة.

 

لا تتناقشي في مواضيع جانبية


يفضل الزوج أن يتناقش مع من حوله أثناء المبارة عن ما سيحدث في المباراة أو ما يحدث خلالها والتحدث معه في نقاشات خارج ذلك الإطار يعكر مزاجه ويجعله يبحث عن مكان آخر للجلوس به ومشاهدة المباراة بعيدا عنك.


لا تشجعي فريقه المنافس


إذا كنت تحبين كرة القدم ولديك ميول لفريق ما، يفضل أن لا يكون الفريق المنافس لفريق زوجك وإلا ستقع الخلافات بينكما أثناء المباراة وقد يغضب الزوج ويترك البيت ويشعر أنه قد فعل أمرا خطأ حين قرر الجلوس معك ومشاهدة المباراة، ولكن إن استطعت أن تكتمي حس المنافسة لديك وتدعمي فريقه ذلك سيعزز من علاقتك معه وبالتالي سيحب مشاهدة المباراة معك دائما.


التساؤلات الكثيرة


قد يقتل متعة مشاهدة المباراة أن  تطرحي علي زوجك أثناء المباراة تساؤلات حول من يلعب بالمبارة أو ماذا يحدث أو السؤال الاعتيادي الذي يستفز الزوج وهو ما لون الفريق الذي نشجعه؟ حين تسأليه في نهاية المباراة، ويفضل إن كنت لا تعرفين شيئًا عن كرة القدم أن تستمتعي معه بهدوء تام ويمكن أن تذهبي بعيدا تقومي ببعض الأعمال ولكن لا تتركيه يحتاج شيئا أثناء المشاهدة.


دعوة أصدقاء زوجك


يمكن أيضا أن تعرضي على زوجك أن يدعو أصدقاءة للمنزل لمشاهدة المباراة معه ما يعزز روح المنافسة والدعابة بينهم ويجعله غير مكلف بالذهاب خارج المنزل لمشاهده المباراة مع أصدقائه، كونه لا يستطيع أن ياتي بهم إلى البيت، وتحملي العشوائية التي قد تنتج من قرارك هذا في اصطحابه لأصدقائه لمنزلك لمشاهدة المباراة.


اقرأ أيضًا..

5 طرق بسيطة لمساعدة طفلك على أداء الواجب المنزلي


ads
ads