السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 أمور تجهلها النساء عن الرجال.. تعرفي عليها

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 07:49 م
امور تجهلها النساء
امور تجهلها النساء عن الرجال

يظن معظم النساء أنهن يفهمن أزواجهن جيدا وأنه لا يدور شيء بذهن الرجل إلا وتعرفه المرأة من خلال عينيه على حد تعبيرها، وذلك يسبب مشاكل للرجال الذين يحبون أن تفهمهم نسائهم بدون مجهود.


لذلك قد تظنين أنك تعرفين كل شيء عن زوجك، إلا أنه هناك أشياء كثيرة قد تجهلينها عنه وقد لا تعرفينها قبل الزواج..


يحل مشاكله دون مساعدة


الرجل قوي قادر على حل مشاكله دون طلب مساعدة من أي شخص، لذلك عندما يحكي لك عن مشكلة تواجهه لا تبحثي معه عن حلول بل أسألية عن ما يدور بباله من حلول وقومي بعرض عليه مشاكلك واطلبي منه المساعدة، فالرجل يحب المشاركة وليس إعطائه معلومات تنقصه.


عندما يصمت لفترة طويلة


قد تظنين أن الرجل في تلك الحالة يفكر في شيء، ولا تعلمي عنه، أو لا يريد أن يحكي لك ما يفكر به عندما تقومي بسؤاله، إلا أنه في الحقيقة لا يشغل تفكيره شيء، هو فقط يحاول جمع شتات تفكيره ليستكمل عمله أو حتى يستطيع الاستمرار فيما يقوم به.


ليس لدى الرجل سرا


الرجال بطبعهم لا يثقون بمن حولهم وذلك ينبع من خبراتهم بالحياة، وخلال حياته قد يكون مر بظروف صعبة مثل خيانة أقرب أصدقائه له، ولن يعطي لك سرا أو يبوح بشيء بداخله إلا إذا كان يثق بك، فلا ترهقي روحك في محاولة استكشاف ذلك.


فاشل في اختيار الهدايا


الرجل فاشل وبجدارة في اختيار الهداية لشريكته ولن يبذل مجهودا ذهنيا لكي يكتشف ما تحبين أو تفضلين من هدايا أو ما تكرهين منها، لذلك قومي بتسهيل عليه الأمر وقولي له ما تحبين بكل سهولة.


رأيه دائما سيكون جيدا


عندما تسالين الرجل عن رأيه بملابس معينة لن يطول النظر وسيخبرك أنه جيد جدا فلا تجادليه في الأمر لأنه بالفعل يراه جيدا وذلك بسبب حبه لك، فعندما تفعلين أي شيء جديد بمظهرك سيعجبه دون شك، ولكن احذري، بعض الأوقات سيقول لك ذلك ليس جيدا كفاية، وليس ذلك لأنه ليس جيدا عليك، بل هو لا يفضله، ولكنه في الأخير جيد.


يذهب إلى التسوق ويساعد بالمنزل

أحيانا يحب الرجل ويسعده أن يذهب للتسوق معك أو مساعدتك في المنزل ولكن بشروطه، وهو أنه يمكن أن يفعل ذلك عندما يكون في مزاج جيد يسمح له بذلك بعد مشاهدة مباراة وفوز فريقه أو بعد انتهائه من حفله ورجوع البيت، في تلك الحالة فقط اطلبي منه المساعدة وسيوافيك على الفور.


يفضل الانعزال


الرجل في بعض الأوقات يحب أن ينعزل عن من حوله حتى يعيد شتات نفسه، احرصي على عدم إزعاجه ولا تنزعجي لأنه لم يتركك لأنك سيئة أو لا يحب أن يجلس معك، ولكنه يفضل أن يكون وحيدا في بعض الأوقات وتلك من صفات الرجل.


اقرأ أيضًا..

بعد عودته من العمل.. فن استقبال المرأة لزوجها في الفراش


ads
ads