الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد عودته من العمل.. كيف تستقبلين زوجك في الفراش وتشجعيه على العلاقة الحميمة؟

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 03:18 م
هير نيوز

يتمنى كل زوج أن تستقبله زوجته بطريقة مميزة عند عودته إلى المنزل؛ حيث يساعد ذلك على رفع معنوياته والتخلص من أعباء العمل والروتين اليومي، ولذلك عليك التفكير في طرق جديدة ومبتكرة لاستقبال زوجك في كل يوم عند عودته.


وإذا كان الأمر يتعلق بالعلاقة الزوجية يجب على الزوجة اختيار الطريقة الملائمة التي تساعد الزوج من خلالها على التخلص من الإرهاق والضيق الذي يتعرض له طوال اليوم في عمله وحياته.


وإليك طرقًا مميزة لاستقبال الزوج تجعله يشعر بالحب والاحتواء منك، حسب موقع "wiki how" الأمريكي:


 


1- اختاري الأشياء التي يحبها


اذا كان زوجك يحب لونًا معينًا في ملابسك يمكنك اختيار هذا اللون وارتدائه عند عودته إلى المنزل، أو يمكنك اختيار موسيقى مفضلة له أو ترتيب عشاء مميز في المكان المفضل له في المنزل أو حتى تحضير حلوى مفضلة له؛ حيث يجعله ذلك يشعر بالسعادة للعودة إلى المنزل.


اقرأ أيضًا..

أخطاء يرتكبها الرجل أثناء دعوة زوجته للعلاقة الحميمية




2- شجعيه على العلاقة الحميمية


العلاقة الحميمة لا تشمل الجنس فقط، بل تشمل أيضًا الحميمية العاطفية، شجعي زوجك على مشاركة آماله وأحلامه وخيبات أمله ومخاوفه وإنجازاته معك. 

اسمحي لزوجك بالشعور بالراحة معك من خلال الاستماع إليه ودعمه؛ حيث يمكن أن تعزز العلاقة الحميمة العاطفية العلاقة ومشاعر القرب بينكما.


3- تولي القيادة


يجب أخذ زمام المبادرة فهذه وسيلة ممتازة لتظهري لزوجك ما تريدينه منه، أظهري لزوجك بعض الإيماءات الرومانسية مثل ترك هدية له عند عودته، أو التخطيط لأمسية رومانسية معًا أو إعطائه تدليكًا، أظهري لزوجك حبك واهتمامك به من خلال تقديم الرومانسية إليه، عند أخذ زمام المبادرة، عبري عن رغبتك فيه وبالطبع تجعليه يرد الرومانسية لك بالمثل.

ads
ads