الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أخطاء يرتكبها الرجل أثناء دعوة زوجته للعلاقة الحميمية

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 10:03 م
هير نيوز

تعتبر ممارسة العلاقة الحميمية بين الزوجين من أهم ما يوطد العلاقة بينهما ويجعلها أقوى وأفضل، ولذلك يجب على كلا الزوجين الاهتمام بتلك العلاقة والبحث عن أسرار تجعل كل منهما راضيا وسعيدا بها.

ولكن هناك عدة أخطاء يرتكبها الرجل أثناء دعوة زوجته للعلاقة الحميمية، يمكن أن تسبب في عدم رضا الزوجة أو انزعاجها، فما هي؟ وكيف يمكنك تجنبها؟ حسب موقع "the adult man" الأمريكي:



- سؤال الزوجة "هل أستطيع تقبيلك؟"


ليس من الجيد عمومًا أن تسأل زوجتك قبل العلاقة أي سؤال، وخاصة ذلك السؤال فالقبلة عبارة عن تعبير للحب، يجب أن تأتي برغبتك.

هناك الكثير من الطرق لاختبار زوجتك هل تريدك أم لا، عن طريق الاقتراب منها وملاحظة هل تبتعد أم تقترب منك.

- إلقاء اللوم على لزوجة 


'لماذا لا تتحدثي معي؟" يعتبر ذلك السؤال ليس سيئًا في أي وقت آخر ولكن في هذا الوقت قد يدل على لومك لزوجتك عن عدم اقترابها وتواصلها معك، فاجعلها تشعر أنها مخطئة وأنك تقترب منها  حتى تجعلها تشعر بالذنب فقط.

- التركيز على نقاط ضعفها


لكل امرأة عيوب ومميزات ولكن في تلك اللحظة تحتاج أن تتغزل فيها وتتحدث معها عن مميزاتها دون وصف عيوبها وكأنك لم تراها، حتى تحصل على ثقة في نفسها وتشعر بالسعادة معك أثناء العلاقة الحميمة، على سبيل المثال تغافل عن وزنها الزائد أو لون بشرتها الداكنة وتغزل فيها بكل ما بها من مميزات جسدية.



- الاقتراب بهدف الحب وليس المتعة


تريد المرأة الشعور بالحب من زوجها أثناء العلاقة وأن الهدف من الاقتراب منها تبادل الحب معها بدلا من أن تشعر أن ذلك من أجل شهوته فقط ويريد الاستمتاع بغض النظر عن زوجته ومشاعرها، أو أنها مثل أي امرأة أخرى بالنسبة له.
 
اقرأ أيضًا..

ads